سيئون-الثلاثاء 22/اغسطس/2017-11:43

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
نظير تميزهم وتحقيقهم اكثر من بطولة: نادي سيئون يكرم لاعبيه
[ - السبت 15 / 7 /2017 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ علي باسعيدة]
656544.jpg
 في خطوه طيبة نظمت الهيئة الإدارية لنادي سيئون الرياضي الثقافي مساء أمس ألجمعه حفل تكريم لفرق النادي لألعاب الكرة الطائرة وكرة السلة والشطرنج والمسابقات الثقافية والتايكواندو الذي حققت البطولات والمراكز المتقدمة في الفعاليات والأنشطة  الرياضية الرمضانية التي أقامها مكتب الشاب والرياضة بوادي حضرموت أو من خلال مشاركات النادي في البطولات المركزية التي أقيمت خلال هذا العام.
وفي الحفل الذي بداء بأي من الذكر الحكيم القي الأخ/ هشام ألحارثي نائي رئيس النادي كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون بمعية المدربين والإداريين خلال هذه المشاركات والتي توجت بتحقيق النادي أكثر من بطولة في لعبة الكرة الطائرة وفي لعبة الشطرنج الى جانب تحقيق المركز الأول في بطولة الشهيد علي بامعبد للمسابقات الثقافية ومركز الوصافة في لعبة كرة السلة وكرة القدم للصالات وبطولة الشهيد احمد سيف اليافعي في لعبة الكرة الطائرة وتحقيق اكثر من ميدالية في بطولة التايكواندو التي اقيمت بعدن.

مشيرا إلى إن هذه الانجازات التي تحققت ليست بغريبة على  نادي سيئون الذي يمتلك تاريخا كبيرا من الانجازات في شتى الألعاب.

مطالبا اللاعبين بمواصلة هذه المسيرة الحافلة من خلال المثابرة والحرص على أداء الحصص التدريبية وتمثيل النادي خير تمثيل.

وان إدارة النادي بقيادة الشيخ رشيد عبدا لله مهمدمي ستقدم  الدعم الكافي وستعمل على إعلاء راية النادي في جميع المناشط والفعاليات التي تقام داخل وخارج الوطن.

بعد ذلك استمع الحاضرين لكلمة توجيهيه من الأستاذ محمد عمر جواس مدير عام وكالة سبا والعضو السابق بالنادي هناء من خلالها اللاعبين بتحقيق هذه الانجازات والبطولات إضافة إلى طرحه لبعض الملاحظات التي تهدف إلى الارتقاء بعمل النادي إلى الأفضل.

بعد ذلك تم تكريم اللاعبين والمدربين والاداريين بشهادات تقديرية نظير جهودهم ومثابرتهم في هذه الأنشطة وتحقيق هذه البطولات والمراكز المتقدمة ومن ثم تناول الجميع   وجبة العشاء التي أعدت بالمناسبة.

 حضر الفعالية ممثل مديرعام مكتب الشباب والرياضة وأعضاء مجلس الإدارة الحالية والاعضاء السابقين وعدد من الكوادر الرياضية والإعلامية والشخصيات الرياضية ومحبي النادي.