سيئون-الثلاثاء 22/اغسطس/2017-11:43

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
باسبعين.. مقتنع بمستواي خلال الجولات الأولى في البطولة
[ الأربعاء 26 7/ 2017 مصدر الخبر : جده/ موقع إذاعة سيئون/حسين الشاطري -]
1500991468.jpg
عبر لاعب الشطرنج حامد باسبعين عن اقتناعه  بمستواه خلال الجولات الأولى من  بطولة آسيا للشطرنج تحت 17عام  والتي تحتضن منافساتها مدينة بانجين في الصين , وأستطاع  حامد في  أول مواجهتين من  تحقيق نقطتين ولكنه في ثالث مواجهة تعرض للخسارة  وجاءت من خصمه الهندي الذي يتفوق  بفارق 300 نقطه تصنيفيه ..
وأضاف ممثل اليمن  انه يدرك جيداً أهمية كل نقطه وتأثيرها على تصنيف أوائل القارة التي تضم على العديد من اللاعبين الجيدين  .

وأشار ممثل اليمن في البطولة إلى أنه يتجهز جيداً للقاء القادم اليوم الأربعاء  أمام ممثل البلد المستضيف , موضحاً أنه لأخيار أمامه غير الفوز وان خسارة المواجهة تعني  خسارة الكثير ويجب ان أقدم كل ما أملك على طاولة المباراة لتحقيق الانتصار .

وبسؤاله عن طموحه خلال البطولة قال حامد : " انه طموحاته  يسعى للوصول للمراكز المتقدمة وإنها ستكون غالية تلك الهبة من الله سبحانه وتعالي عندما أجد نفسي ضمن أوائل القارة وهو إنجاز حلمت به في هذا العمر وجعل علم اليمن يرفرف عالياً خارجياً .

وفي ختام تصريحه وجه ممثل اليمن شكره للشيخ / عبدالله أحمد بقشان على دعم المتواصل ومؤسسة مبادرة الشباب ممثله في مديرها المهندس نبهان بن نبهان .

يذكر إن حامد باسبعين شارك في البطولة بصفته بطل اليمن  في أخر نسخه وبدعم من مؤسسة مبادرة الشباب بعد تعذر اتحاد الشطرنج ووزارة الشباب والرياضة نظراً للظروف التي تمر بها البلد.