سيئون-الثلاثاء 22/اغسطس/2017-11:43

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
قناة الوادي التلفزيونية تطلق بثها الرسمي على نطاق مديريات وادي حضرموت
[الأحد 06/أغسطس/2017 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص - ]
news_20170806_17.jpeg
أطلقت قناة الوادي التلفزيونية بثها الرسمي الثلاثاء الماضي لتصل إلى عموم مناطق وادي حضرموت من القطن غرباً وحتى تريم شرقاً بنظام ترددات مفتوحه بدون تشفير .
وتحمل القناة في جبهتها عدد من البرامج الدينية والثقافية والمجتمعية والافلام التوعوية والمسلسلات الهادفة والبرامج الاحترافية المحلية والرياضية التي تستهدف جميع أفراد المجتمع إنطلاقاً من رؤيتها في (تعميق الهوية الحضرمية) وهويتها (عراقة الماضي .. أصالة الحاضر) .
وأوضح المدير العام لقناة الوادي / سالم الجريدي . أنه وخلال فترة البث الرسمي سيتم العمل على توسعة مجال بث القناة إلى وادي العين ودوعن ومديرية ساه لتصل بثها لجميع مناطق وادي حضرموت، مثمناً جهود الطاقم العامل في القناة على مدار الساعات لنقل صورة حية عن وادي حضرموت وما يحصل فيها من أنشطة وفعاليات مختلفة وبثها عبر أثير القناة في برامج إخبارية مصورة ، مؤكداً أن القناة ترحب بكافة الأعمال الشبابية التلفزيونية والأفلام القصيرة التي يقوم بعملها الشباب في وادي حضرموت وإعادة بثها على القناة .
وأضاف رئيس مجلس الإدارة بالقناة / عمر مسونق ,  قناة الوادي اقيمت بهدف ترسيخ الثوابت تعميق القيم ونشر الفضيلة التأكيد على معاني الإخاء و المحبة بين أفراد المجتمع بعيداً عن أي أبعاد حزبية مقيته و مناطقية ضيقة قناة الوادي نأمل أن تكون صوت لكل خيّر في هذا الشعب الكبير. ترسيخاً لثوابت المجتمع و قيمه الإسلامية و إسهاماً منّا في حل قضايا الشعب الحضرمي من أجل أن تكون القناة على مسافة واحدة بين جميع مكونات المجتمع الحضرمي خصوصاً و اليمني عموماً و إبرازاً لثقافة الشعب الحضرمي هي في الحقيقة مجموعة من الدوافع التي نسعى من خلالها إيجاد برامج متميزة تهتم بشرائح المجتمع المختلفة بدءً بالمرأة و الطفل و وصولاً إلى القادة و النخب .
و أضاف مدير إدارة البرامج في القناة / إبراهيم بن عباد , عند إختيار فريق العمل و ضعنا معايير عالية المهنية الإحترافية الفنية وكذلك العامل الأساسي وهو الإبداع من أجل إنتاج برامج نوعية تؤدي رسالتها بإسلوب مميز وكل هذا من أجلك أنت مشاهدنا الكريم عملنا على توزيع القوالب و الرؤى في الإخراج سعينا على توفير أحدث الإمكانيات و التجهيزات للإنتاج من أجل إيصال الرسالة بالصورة الكاملة الواضحة.
و أضافت إدارة منظومة الوادي للبث الرقمي : إن إنطلاق بث قناة الوادي حدثت نقلة نوعية جديدة على جميع باقات قنوات المنظومة المحلية و الرياضية المشفرة وأشارة إن القناة ليس بينها و بين أي فئة من الناس حجاب تبث برامجها لكل أبناء المجتمع تتميز القناة بترددها المفتوح ليتسنى للسادة المشاهدين متابعتها ووصلت عدد المشاهدات بعد إنطلاقتها خلال 24 ساعة إلى آلاف المشاهدات نتمنى لطاقمها و إدارتها دوام التوفيق .