سيئون-الثلاثاء 22/اغسطس/2017-11:41

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تنفيذي وادي حضرموت يستعرض تقارير عن مستوى أداء بعض الاجهزة التنفيذية بالوادي والصحراء
[ الاثنين 07/أغسطس/2017 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص -]
news_20170807_1.jpeg
استعرض المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وبحضور الوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي وسالم بن شرمان وعبد الهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس تقارير عن مستوى أداء الأجهزة التنفيذية للنصف الأول من العام الحالي 2017م .
وأبرزت التقارير المقدمة في الاجتماع ومنها التقرير الخاص عن مستوى تنفيذ الموازنة للفصل الأول من العام الحالي 2017م مدى الانضباط بما ورد في الموازنة والجهود المبذولة لإعتماد الموازنة التقديرية من قبل الحكومة لمديريات الوادي للعام الحالي 2017م وكذلك الجهود المبذولة أيضا لإعداد موازنة العام المقبل 2018م .
وناقش المكتب التنفيذي تقرير عن مستوى تحصيل الموارد المالية للنصف الأول من العام 2017م والجهود المبذولة من قبل كافة الوحدات الإدارية في سبيل تعزيز الموارد وزيادة حجمها .
كما تناول أعضاء المكتب التنفيذي تقرير عن آلية تحصيل الضرائب وتطوير الأداء للتحصيل الضريبي وكذلك تقرير عن أوضاع الجمارك والية تحصيل الإيرادات الجمركية وتقرير عن نشاط مكتب السياحة ونشاط المنشئات السياحية العامة .
وأعطى وكيل المحافظة لأعضاء المكتب التنفيذي صورة عن الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمؤسسات العسكرية والأمنية المعنية وبمساهمة التجار ورجال الخير والفرق التطوعية ومفوضية الكشافة في سبيل المساهمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام المارين عبر منفذ الوديعة من أجل تسيير عملية تفويجهم بسلاسة ويسر التي سيتم تدشينها يوم الأربعاء المقبل 17 من شهر ذي القعدة المصادف التاسع من أغسطس الجاري .
واقر المكتب التنفيذي تشكيل لجنة لدراسة أوضاع المؤسسة الاقتصادية فرع وادي حضرموت برئاسة وكيل المحافظة المساعد سالم بن شرمان على أن تضم في عضويتها عدد من مدراء وممثلي الجهات ذات الاختصاص ويتم رفع تقرير بنتائج عمل اللجنة إلى اجتماع المكتب التنفيذي القادم .
كما شكل المكتب التنفيذي لجنة لدراسة الإشكاليات المالية العالقة في عمل بعض المرافق الايرادية وعرض نتائج تلك اللجنة في اجتماع المكتب التنفيذي القادم .
وتحدث قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس على أهمية زيادة التعاون وتعزيز العلاقة بين رجال الوحدات العسكرية والأمنية والمواطنين لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على الهدوء والسكينة التي ينعم بها وادي حضرموت .