سيئون-الثلاثاء 10/ديسمبر/2019-08:58

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
المحافظ البحسني يعقد لقاء لتدارس خطط تنفيذ المشاريع المتعثرة واستعدادات مواجهة مشاكل الكهرباء خلال الصيف القادم
[السبت 30/نوفمبر/2019 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20191130_07.jpg
عقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم، لقاء بعدد من المسؤولين بالمحافظة لتدارس الخطط الخاصة بإستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة والإستعدادات المطلوبة لمواجهة مشاكل الكهرباء خلال الصيف القادم.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية، أكد المحافظ على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بمختلف القضايا والملفات التي تمس حياة المواطن اليومية ويعتمد عليها في تسيير شؤون حياته المعيشية، إلى جانب القضايا والملفات المرتبطة بمستقبل الأجيال الصاعدة في حضرموت وخلق ظروف تعينهم على التزود بالعلوم والمعارف والمهارات اللازمة لتطوير أنفسهم وخدمة مجتمعاتهم.
وأوضح المحافظ البحسني بأن الخطط المقدمة من قبل الجهات المعنية بالمحافظة والخاصة بالمشاريع المتعثرة في كافة القطاعات واستعدادات المحافظة لتلافي مشاكل انقطاعات التيار الكهرباء خلال الصيف القادم، ستحظى بكل العناية والرعاية وسيتم التركيز على إنجازها.
ووجه محافظ حضرموت جميع الجهات المعنية برفع درجة الجاهزية وتكثيف العمل وبذل مزيد من الجهود حتى يتم حل قضايا المشاريع المتعثرة ومشاكل انقطاعات الكهرباء.