سيئون-الاحد 17/ديسمبر/2017-09:29

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
نادي الطلاب الحضارم بالسودان يشارك في الأمسية الثقافية اليمنية بجامعة إفريقيا العالمية
[الخميس 23/نوفمبر/2017 مصدر الخبر : السودان/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20171123_22.jpg
في إطار تعريف المجتمع السوداني بالتراث والثقافة الحضرمية شارك نادي الطلاب الحضارم بالسودان في فعاليات الأمسية الثقافية اليمنية التي أقيمت يوم الأربعاء 2017/11/22م بقاعة جامعة إفريقيا العالمية للمؤتمرات.
وقد نظم هذه الامسية إدارة المركز الإسلامي الإفريقي بالتعاون مع رابطة الطلاب اليمنيين بجامعة إفريقيا.
وتم تدشين الفعالية بحضور أ.د/ آدم طه حسين مدير المركز الإسلامي بجامعة إفريقيا العالمية ، ومدير إدارة النشاط الثقافي أ.د/ بشرى محمد أحمد عبدالوهاب ،و رئيس إتحاد الطلاب اليمنيين بالسودان د/ منير لمع زين، و د/ غالب التميمي استشاري بمستشفى حضرموت التخصصي ، واحد اعضاء هيئة التدريس بجامعة حضرموت كلية الطب وممثلين عن إدارة السكنات الطلابية اليمنية بالسودان .
وقد تمثلت مشاركة النادي بإبراز ثقافة حضرموت وتراثها، من خلال المعرض الثقافي الذي اقيم عصر الامسية والرقص الشعبي الحضرمي الذي نال إعجاب الحاضرين .
وقد عبر المشاركون والحضور عن استحسانهم للرقص والزي الحضرمي، كما تفاعلوا مع الطلاب الحضارم من خلال أخذهم الصور التذكارية، والسؤال والاستفسار عن التراث الحضرمي.
في الاخير شكرت إدارة نادي الطلاب الحضارم بالسودان ممثلة بالأستاذ/عبدالرحمن المنصوري رابطة الطلاب اليمنيين بجامعة إفريقيا للعالمية على حرصهم بدعوة النادي للحضور والمشاركة.