سيئون-الاحد 17/ديسمبر/2017-09:28

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
حفلا تكريميا وتوديعيا للمنتخبات المشاركة في بطولة ألعاب القوى بمديرية تريم
[الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 مصدر الخبر : تريم/موقع إذاعة سيئون/خاص]
1IMG_6570-tile.jpg
نظم مكتب وزارة الشباب والرياضه بوادي حضرموت والصحراء مساء امس بمدينة تريم في محافظة حضرموت حفلا تكريميا وتوديعيا  للمنتخبات المشاركة في بطولة ألعاب القوى التي أقيمت على ملعب نادي وحدة تريم ضمن فعاليات الدورة الوطنية الرياضية الأولى للناشئين عدن 2017م.
في الحفل التكريمي الذي اقيم برعاية عميد دار المصطفى بتريم العلامه عمر بن حفيظ أكد وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل المحافظة لشئون الشباب فهمي باضاوي على اهتمام السلطة المحلية بالشباب من خلال دعم أنشطتهم وفعالياتهم الشبابية المختلفة ، مشيدين باللوحة الجماهيرية الرائعة التي شكلها أبناء تريم خلال فعاليات بطولة ألعاب القوى.
من جانبه تطرق مدير عام مديرية تريم منصور التميمي بأن المديرية تزخر بالعديد من الكوادر والقيادات المؤهلة القادرة على تنظيم فعاليات ومسابقات مختلفة ، مشيدا بالحضور المميز للجماهير في مختلف المناسبات ، شاكرا عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية العلامة عمر بن حفيظ على دعمه للشباب من خلال استقبالهم وتكريمهم .
الى ذلك عبر عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية العلامة عمر بن حفيظ على سعادته باستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة الرياضية ، مشيرا الى ضرورة اتصال القوى الجسدية بالقوى العقلية والفكرية والروحية.
ودعا بن حفيظ الشباب الى تعزيز روح المحبة و الألفة والتنافس الشريف فيما بينهم والاقتداء بالمصطفى عليه الصلاة والسلام ، وأن يكونوا رسلا لأنفسهم ومحافظاتهم بحملهم للقيم والمبادئ الاسلامية.
وجرى في ختام الحفل تكريم المنتخبات المشاركة في البطولة وعدد من المساهمين والداعمين للبطولة.
تخلل الحفل مشاركات متنوعة من قصائد شعرية وفقرات ابداعية وأنشودة دينية للفنان المنشد علوي الشاطري.
وفي سياق متصل اختتمت امس بطولة ألعاب القوى التي أقيمت على مضمار نادي وحدة تريم ضمن فعاليات الدورة الوطنية الرياضية الأولى للناشئين عدن 2017م والتي شاركت فيها 6 محافظات يمنية محررة هي حضرموت الوادي وحضرموت الساحل ولحج وأبين وعدن والضالع.
وقد حقق منتخب وادي حضرموت المركز الأول في البطولة بحصوله على 18 ميدالية توزعت بين 10 ميداليات ذهبية و5 فضية و3 برونزية ، بينما احتل منتخب حضرموت الساحل على المركز الثاني بحصوله على 10 ميداليات توزعت بين ذهبية واحدة و4 فضية و5 برونزية.
وجاء منتخب لحج في المركز الثالث بحصوله على 6ميداليات توزعت بين واحدة ذهبية وواحدة فضية و4 برونزية ، بينما حقق منتخب أبين المركز الرابع بحصوله على ميدالية ذهبية واحدة .
أما المركز الخامس كان من نصيب منتخب عدن بحصوله على 4 ميداليات تنوعت بين 3 فضية وواحدة برونزية، بينما احتل منتخب الضالع المركز الأخير بدون أي ميدالية.
وفي ختام الفعالية تم تكريم منتخب وادي حضرموت بكأس البطولة ومنتخب ساحل حضرموت بكأس الوصافة ومنتخب لحج بكأس المركز الثالث.
حضر الاختتام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مديرية تريم  منصور التميمي ومدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة سلام ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب والأمين العام للاتحاد اليمني لألعاب القوى عبيد عليان وعدد من قيادات الحركة الرياضية وجمع كبير من الجماهير.