سيئون-الخميس 19/ابريل/2018-04:21

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مناقشة خطة نشاط فرع الاتحاد اليمني للشطرنج بوادي حضرموت للعام الجاري 2018م
[الثلاثاء 6/فبراير/2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/أحمد بزعل]
11115345345.jpg
عقد فرع الاتحاد اليمني للشطرنج  بوادي حضرموت  اجتماعه الدوري الاول  مساء يوم امس وذلك لمناقشه عددا من التقارير حول  خطة نشاط الفرع للعام الحالي 2018م والتقرير التقييمي السنوي للعام الماضي 2017م   بالاضافة الى تقرير مفصل حول مشاركه منتخب الناشئين للشطرنج مواليد عام 2000م ومافوق في الدورة الوطنيه الاولى للالعاب الرياضيه للناشئين لعام 2017م التي احتضنتها العاصمة المؤقتة  عدن في شهر نوفمبر الماضي.
 وفي ختام الاجتماع أقر  المجتمعون خطة النشاط والتقرير التقييمي والمصادقة  عليه.
مقدمين شكرهم وتقديرهم  لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بوادي حضرموت ممثلة بالمدير العام الاستاذ علي يسلم باشعيب على وقوفه ودعمه المستمر  مع فرع الاتحاد وتسهيل عمله خلال الفترة الماضيه ومن ضمنها مشاركتهم في الدورة الوطنية الأولى  للالعاب الرياضية  عدن 2017م .
مؤكدين بأن الفرع سينظم خلال العام الجاري  وضمن خطه نشاطه عدد ا من المسابقات للأندية الرياضية بمختلف الفئات العمرية بهدف انتشال اللعبه على صعيد مديريات وادي حضرموت .
مطالبين  جميع الأندية الأهلية المزاوله للعبة  الاستعداد المبكر  للبطولات القادمه التي سيشهدها وادي حضرموت  ضمن الحراك الرياضة الذي تأتي  متزامنا مع  عام تمكين الشباب الذي أعلن عنه مؤخرا  اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .