سيئون-الخميس 21/يونيو/2018-11:17

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
باشعيب يتفقد أعمال الصيانه والترميم في ملعب الشهيد جواس بسيئون
[الأربعاء 28/فبراير/2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ أحمد سعيد بزعل]
111113333.jpg
قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي  حضرموت والصحراء  علي يسلم باشعيب  ظهر اليوم بزيارة إلى  منشاءات نادي سيئون والاطلاع عن قرب  على اعمال الصيانة والترميم الذي  تجري  في ملعب الشهيد جواس بسيئون    .
وتشمل  اصلاح ارضيتة  واعادة تاهيل منصة الضيوف  بدعم من قبل السلطة المحلية بالوادي ومصلحة الطرق والجسور . وخلال الزيارة أعرب باشعيب على سعاته باعمال الصيانة والترميم للملعب  الذي  يعد من اقدم الملاعب على مستوى وادي حضرموت

مؤكدا ان هذه الاعمال ياتي تنفيذها لما يمثله الملعب من  أهمية كبيرة  في احتضان المسابقات والفعاليات الرياضية والشبابية  على مستوى  المديرية ووادي  حضرموت بشكل عام .
لافتا  ان المكتب  سيسعى جاهدا مع السلطة المحلية بالوادي ومديرية سيئون بشأن  اعادة تاهيل وترميم مدرجات الملعب التي تم بناءها منذ سنوات ولم يتم صيانتها في الوقت الأخير  .
شاكرا الجهود التي بذلتها  إدارة نادي سيئون ممثله بالشيخ رشيد عبدالله مهدمي رئيس النادي والشخصية الرياضية والاجتماعية انيس حسان "  بو حسان " عضو الهيئة الادارية بالنادي  الذي بذل جهود ومتابعات السلطة المحلية ومع مؤسسة مصلحة الطرق والجسور  بقيادة المهندس خالد محمد ناجي الجندي ومدير عام صندوق النظافة المهندس عمر سليم بهدف تنفيذ هذه  الأعمال التي تعد عاملا مهما لاحتضان الملعب للمسابقات الرياضية القادمة .
بدورة قدم رئيس نادي سيئون  الشيخ رشيد عبدالله مهدمي شكرة لقيادة السلطة المحلية ممثلة في وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام بن جبريش الكثيري والمديري العامين لمكتبي وزارتي الشباب والرياضة وصندوق النظافة ومؤسسة الطرق ممثلة بالمهندس خالد محمد ناجي الجندي على دعمهم وقوفهم الدائم مع النادي  .

من جانبة  اكد  الشخصية الرياضية والاجتماعية وعضو الهيئة الإدارية بالنادي الأخ /  أنيس حسان " بو حسان " بأن العمل سيبدا خلال اليومين القادمين في إعادة  ترميم منصة ملعب الشهيد جواس بسيئون الذي يعتبر  من أقدم الملاعب على مستوى الوادي وله تاريخ عريق في  احتضان المناشط الشبابية و الرياضية على مستوى المحافظة والجمهورية .
شاكرا  الجميع  على اهتمامهم بالشباب والرياضيين على صعيد وادي حضرموت من خلال توفير لهم المناخ المناسب لممارسة  انشطتهم الرياضة .

 رافقهما في الزيارة الأخوة زكي هادي باحشوان ممثل المكتب بمديرية سيئون و نائب رئيس نادي سيئون هشام الحارثي  وعدد من الشخصيات الرياضية بالمدينة  .