سيئون-الخميس 21/يونيو/2018-11:17

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وكيلا حضرموت للشوؤن الفنية والشباب يناقش الدراسة الفنية الخاصة بتعشيب استاذ سيئون الاولمبي الدولي
[الأربعاء 28/فبراير/2018 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
1news_20180228_10.jpg
عقد اجتماع ضم وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي والوكيل المساعد للشباب فهمي باضاوي والمدير العام  لشركة العشب الاخضر للملاعب الرياضية والحدائق المهندس احمد فرج بن سويدان  .
وذلك لمناقشة والإطلاع على الدراسة الفنية المقدمة من قبل شركة العشب الاخضر لتنفيذ الخطوات الخاصة بعملية التعشيب الاصطناعي لارضية أستاذ سيئون الدولي بتوجيهات ودعم ورعاية من قبل محافظ حضرموت اللواء  الركن فرج سالمين البحسني
وخلال الاجتماع أستمع الوكيل الفني والمساعد لشؤون الشباب من قبل المدير  العام  للشركة الى تفاصيل عملية التعشيب لاستاد سيئون الدولي والتي تشتمل على المعايير والمواصفات ذات الجودة العالية وتتناسب مع  أرضية الاستاذ الاولمبي والتي تختلف عن مواصفات العشب الاصطناعي لملعب الفقيد بارادم بالمكلا .
وثمن الوكيلان جهود الشركة في عملية اعداد الدراسة الفنية لهذا المشروع الحيوي الاستراتيجي والذي انتظره شباب مديريات الوادي والصحراء على ارض الواقع دون تنفيذ انجازه خلال السنوات الماضية.
وقالا بان هذه الدراسة الفنية بعد معاينتها من قبلنا كفنيين وممثلين عن مكتب الشباب والرياضة بالوادي ستعرض على محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لاعطاء التوجيهات للشركة بتنفيذ عملية التعشيب والتي سبق للمحافظ ان وجه بهذا الخصوص .
واضافا بان مشروع التعشيب للاستاد الاولمبي الدولي  من المتوقع ان ينفذ بعد الجلوس مع سيادة المحافظ خلال الايام المقبلة وسيكون جاهزا باذن الله تعالي الاستضافة نهائي بطولة  كاس حضرموت في نسخته السادسة الكروية .
من جانبه أوضح المدير العام لشركة العشب الاخضر  للاملاعب الرياضية والحدائق المهندس احمد فرج بن سويدان  بأن الدراسة تم اعدادها بعناية فائقة وفق للمسح الميداني واخيار المقاييس  والنوعية المطلوبة لأرضية الأستاد الذي تختلف تكويناته عن الساحل .
مشيرا ان هذه الجهود التي قامت بها الشركة تاتي ضمن استراتيجيتها في مساهمتها مع الجهات دات العلاقة  لتقديم الدراسة الفنية وكونها المتخصصة في تنفيذ هذه على مستوى المملكة العربية السعودية و دعم منها  للشباب الرياضيين في مديريات الوادي والصحراء وحضرموت بشكل عام .