سيئون-الاثنين 13/يوليو/2020-04:27

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مديرية شبام يلتقي مدير الثقافة بالمديرية لتنسيق وتعزيز العمل بالمكتب وتفعيل مركز بدوي زبير للمورث الشعبي
[الأربعاء 24/يونيو/2020م مصدر الخبر : شبام/موقع إذاعة سيئون /خاص]
التقى مدير عام مديرية شبام الاستاذ عبد الوهاب عبد الله بن علي جابر صباح يوم الاثنين  22 من شهر يونيو 2020 بمدير مكتب الثقافة بالمديرية الاستاذ محمد سعيد قحطان والفنان الشاب عمر محمد الهدار لمنافشة سير عمل مكتب الثقافة  بالمديرية.
ورحب المدير العام بمديرية شبام بضيوفه من رواد الفن والثقافة بالمديرية مشيرا الى ضرورة تعزيز جانب الموارث الفني وكافة جوانب الموروث الشعبي الذي تتميز به التاريخية شبام.
واكد مدير عام مديرية الى ان وجود مثل الفنان الشاب عمر الهدار المهتم بالموروث الشعبي الشبامي ذو الطابع الخاص بحد ذاته دافع قوي لتعزيز هذا الحانب ودعمه وتاهيل المواهب الشبامية التي ستبرز هذا الشي.
وتدخل الفنان عمر الهدار شاكرا هذا الاهتمام من السلطة المحلية موكدا دعمه واستعداده الكامل مشيرا الى ان تعزيز الموروث ودعمه في شبام هو تحتاجه شبام الفن والثقافة من السلطة المحلية.
وهذا وناقش اللقاء خطة السلطة المحلية ورؤيتها لعام 2020  التي تاتي من ظمنها انشاء مركز بدوي زبير للموروث  الثقافي موكدا ضرورة تكاتف الشباب وهواة الموروث الفني الثقافي الشبامي الاصيل لدعم هذا الجانب
وشكر مدير عام مديرية شبام في ختام اللقاء لمدير مكتب الثقافة الاخ محمد سعيد قحطان والفنان الشاب الخلوق عمر الهدار متمنيا منهم بذل المزيد من الحهد لمساعدة السلكة المحاية بالمديرية في تعزيز هذا الموروث الثقافي بمدينة شبام والمديرية بشكل عام.
حضر اللقاء الاخ فرج صالح بن طالب عضو الهيئة الادارية رئيس لجنة الخدمات العامة بالمديرية مدير مكتب النظافة الاخ صالح ناصر مرزوق