سيئون-الخميس 21/يونيو/2018-11:12

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
إتحاد نساء اليمن فرع حضرموت يقيم أمسية ثقافيه بمناسبة عيد المرأة العالمي
[ - الجمعة 09/مارس/2018 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة سيئون/ليلى غانم]
ye wo.jpg
اقيمت  مساء ليلة الخميس  الثامن من مارس الامسية الثقافيه التي نظمها الاتحاد  بمقره بحضور جمع من النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأه,وقد ادارة الامسيه الثقافيه الكاتبه الصحفيه  ليلى غانم و بحضور رئيسه الاتحاد بالمحافظه الاخت سلمى الكثيري  وبحضور عضوات الاتحاد  وقياداته وبعض الضيوف المشاركات  في الامسيه.
وتحدثت  الاستاذه سلمي الكثيري مرحبه بكل النساء المشاركات  واكدت على ضروره التواصل واللقاء والمشاركه في كل انشطه الاتحاد بالمحافطه نتشارك الهموم والافراح ونعالج كل قضايانا معا نحن النساء ونعمل يدا بيد لتخطي الصعاب والارتقاء  بعمل المرأه بالمحافظه للافضل,وبهذا اللقاء  في هذا اليوم التاريخي الثامن من مارس اليوم العالمي للمراه  تجسيدا  لنضالها وكفاحها  لنيل  حقوقها العمليه نزف اجمل التهاني والتبريكات  لكل  نساء اليمن والعالم وحضرموت  خاصه بهذا اليوم على امل ان تكون قادمات الايام اجمل وافضل.

تلتها الاخت فاطمه باجعاله رئيسه الاتحاد بالمديريه بكلمه ترحيبيه لكل النساء, وقد كان لهذه الامسيه الثقافيه اثر جميل  بحضور الاستاذه نور باعباد القياديه والناشطه في مجال قضايا النساءاثراء جيد ومشاركه فعاله حيث تحدثت وقدمت تهانيها لنساء حضرموت خاصه ولكل نساءالوطن بهذه المناسبه العظيمه الثامن من مارس .

هذا وتوالت المشاركات  للنساء بقصائد ومداخلات وخواطر وابداعات  ثقافيه وفنيه وشعريه في ليله مكلاويه جميله وافراح نسويه للمراه في بلدنا لها محبتنا وهنيئا لجميع النساء هذه الافراح في عيد المراه .

الاخوات المشاركات  بالخواطر  والقصايد الشعريه  والمداخلات والتهاني كل من :
بشرى صالح
مريم محمد المعاري
مدينه يسلم  فرحان
الاستاذه نور  باسمره
منى بن عيدان
الطالبه صفيه المحافيظ
الاستاذه انتصار باسلوم
الاستاذه امنه الحداد
الاخت اسوان بن حويل
الاخت الفنانه نجاه  الباشا

كانت امسيه  ثقافيه جميله بجمال ورقه  وطيبه  نساء مدينتي مدينه المكلا وحبي لها  رغم الظروف القاسيه رغم المحن  .. حبي لها امي  سقتني  اياه في وسط اللبن من قال محبوبتك من  قلت المكلا .

 وهكذا هن  نساء مدينتي  مبدعات واعدات  حالمات  بغد افضل فيه  الخير  والمحبه والامن والامان باذن الله تعالى  وتهانينا لكل النساء في  عيد اعيادهن الثامن من
مارس... ودامت اللافراح..

                         ليلى غانم
                               كاتبه صحفيه   
                              باتحاد  نساء  اليمن  فرع  حضرموت