سيئون-الخميس 21/يونيو/2018-11:18

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اختتام دورة لـ”134″ عضواً نظمتها اليونيسيف في حضرموت :
[الاثنين 12/مارس/2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ خاص]
news_20180312_51.jpg
اختتمت منظمة اليونيسيف يوم أمس دورة تدريبية خاصة بلجان الحماية المجتمعية لبرنامج الخدمات الاجتماعية وادارة الحالة للأطفال المستضعفين بمديريات وادي حضرموت نظمها مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بتمويل من المنظمة.
وفي الدورة التدريبية التي استمرت على مدى أسبوع وهدفت إلى إكساب 135 من خطباء المساجد وعقال الحارات و الشخصيات الاجتماعية في 11 مديرية بالوادي والصحراء معارف ومفاهيم عن واقع المجتمع وكيفية التعرف على مشاكله والمساهمة في الحد منها والنتائج المترتبة عليها لدى الأطفال وكيفية حمايتهم .
و في حفل الاختتام أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي على أن الدور الفعلي سيقع على المشاركين بالبرنامج في تقديم الخدمة المجتمعية للأطفال ومتابعة الجهات المعنية في التدخل لإيجاد المعالجات مع الاخذ في الاعتبار التدرج في وسائل المعالجة .
بدوره أشار مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبدالله باجهام و مشرف المشرفين بالدورة عادل صالح العدلي الى ان المنظمات الدولية تعمل على تطوير الافكار في مثل هذه المعالجات ويقع على عاتق المجتمع المحلي المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية في معالجة حالات الاطفال المستضعفين .