سيئون-الاثنين 23/ابريل/2018-02:38

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية في زيارة لممللكة البحرين 1439هـــ
[الثلاثاء 03/إبريل/2018 مصدر الخبر : البحرين/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20180403_28.jpg
ضمن حرص واهتمام مؤسسة وادي حضرموت الخيرية على توسيع رقعة شراكتها والتعريف بانشطتها وبرامجها محليا وإقليميا زار رئيس المؤسسة الشيخ سعيد بن طالب الكثيري في الفترة من  13 - 14 رجب 1438ه الموافق 30 - 31 مارس 2018م مملكة البحرين الشقيقة.
وكانت زيارة مباركة مثمرة التقى فيها بمسؤلين كبار من جمعية التربية الإسلامية كبرى مؤسسات العمل الخيري والإغاثي في البحرين والتي انتشر خيرها وعم عطاؤها مختلف دول العالم العربي والإسلامي.
حيث التقى رئيس المؤسسة الشيخ سعيد الكثيري بفضيلة الشيخ الوالد عادل المعاودة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب في البرلمان البحريني ورئيس مجلس إدارة جمعية التربية الإسلامية سابقا، كما ألتقى كذلك بمقر الجمعية بالشيخ جاسم بن عبدالرحمن المعاودة مدير إدارة المشاريع الخارجية بالجمعية وفي هذين اللقائين استعرض رئيس المؤسسة أهم وأبرز أنشطة وبرامج المؤسسة العلمية والإغاثية والدور الذي تقوم به المؤسسة.
وقد تم الاتفاق اثناء اللقاء على عقد شراكة وتعاون وتنسيق لتسويق ودعم العديد من المشاريع العلمية والإغاثية والإنشائية بالمؤسسة.
فكانوا بحق نعم الأخوة المدركين والمتفهمين لواقع هذه الأمة وخاصة ما تعيشه اليمن من أوضاع إنسانية صعبة وما تحتاجه  من دعم ومساندة في مخلتف الجوانب العلمية والإنسانية.
كما قام رئيس المؤسسة خلال رحلته بزيارة لفضيلة الشيخ حسن الحسيني الداعية الإسلامي المعروف في بيته،  كذا زيارة معرض الكتاب الدولي المقام بالعاصمة البحرينية المنامة.
سائلين الله عز وجل ان يجعل هذه الزيارة بداية انطلاقة لشراكة حقيقية بيننا وبين إخواننا في مملكة البحرين لما فيه مصلحة مؤسستنا العريقة مؤسسة وادي حضرموت الخيرية وبما يخدم البلاد وينفع العباد ويعز به دين الإسلام..