سيئون-الاثنين 23/ابريل/2018-02:39

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بركلات الترجيح .. إتحاد القطن إلى نهائي بطولة يوم اليتيم العربي على حساب إتحاد حريضة ...
[السبت 07/إبريل/2018 مصدر الخبر : القطن / موقع إذاعة سيئون/ خاص]
12312313.jpg
تأهل فريق الأتحاد بالقطن إلى المباراة النهائية لبطولة يوم اليتيم العربي لعام 2018م  وذلك  على حساب نظيره فريق إتحاد حريضة ضمن البطولة التي تقام برعاية الأستاذ / عصام بن حبريش الكثيري  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء .
ففي مباراة مثيرة وكبيرة وممتعة شهدها اليوم السبت السابع من أبريل ملعب نادي شباب القطن إنتهت في وقتها الأصلي بنتيجة  3/3 .. ليحتكم الفريقين بعد ذلك لركلات الترجيح والتي إنتهت لمصلحة إتحاد القطن 5/6
سجل أهداف الأتحاد بالقطن عبد الجبار بافاضل هدفين وعبدالله باحفيظ هدف بيما سجل أهداف إتحاد حريضة محمد بازهير هدفين وفادي بارويشد هدف ..

 الجدير بالذكر إن إتحاد القطن سيقابل في المباراة النهائية المقرر إقامتها  يوم الجمعة القادمة فريق الصمود ببدرة الذي تأهل فيما سبق على حساب فريق الكوكب بالقطن في مباراة جمعتهما  يوم الخميس الماضي والتي إنتهت  بركلات الترجيح لمصلحة الصمود ببدرة  بعد التعادل الإيجابي بينهما في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2/2 ..

وفي نهاية المباراة قام الأستاذ / صلاح سالم باوزير ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بمعية الكابتن/ رياض محفوظ جوبان  بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة لنجم إتحاد القطن عبد الجبار بافاضل الجائزة كانت مقدمة من الأستاذ / سالم سعيد الحداد ..

حضر هذه المباراة عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والمشايخ والأعيان وجمع طيب من الجماهير المناصرة والمؤازة  والمشجعة للفريقين ..

إدار هذه المباراة الحكم محمد باعامر بمساعدة محمد السقاف وعبدالله ديان ورابعا محمد الجهوري ومقيم حكام محمد باهرمز ومراقب مباراه سعيد مرتع
   المباراه كانت بتعليق الشاب أحمد بدر لرضي ...