سيئون-الاثنين 16/يوليو/2018-04:21

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت : أكثر من 8000 قيد من طالبي التوظيف
[الاثنين 16/إبريل/2018 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون /خاص]
news_20180416_16.jpg
في  إطار توقف إجراءات التوظيف  بوادي وصحراء حضرموت خاصة والوطن عامة أكد مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت المحامي / حسين علي السمين أن  عدد المسجلين  والمقيدين من طالبي التوظيف بوادي وصحراء حضرموت بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات   بلغ 8153 شاب وفتاة من مختلف التخصصات منهم 6920 من الذكور و1233 من الإناث.
كما اشار إلى أن العدد يزداد يوميا نتيجة لتوقف عملية التوظيف وعدم إعتماد خانات وظيفية جديدة طيلة الفترة السابقة نتيجة للوضع الذي تمر به البلد.
لافتا إلى أن عملية التسجيل مستمرة وتسير بطريقة منتظمة وسلسلة عبر مركز المعلومات والذي يتم فتح عملية التسجيل  في شهر أبريل من كل عام  .
منوها إلى أن المكتب قد عمل على تجهيز العديد من الملفات للمتقاعدين وإرسالها إلى الهيئة العامة للمعاشات  والتأمينات لإستكمال الإجراءات الخاصة لعملية التنزيل والذي توقفت نتيجة للوضع .
مشيدا بالجهود الذي يبذلونها  العاملين في مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت وأسهمت في إستمرارية العمل بالشكل المطلوب في ظل قلة الامكانيات .
شاكرا قيادتي السلطة المحلية ووزارة الخدمة على مساندتها ودعمها للمكتب ليظل يقدم خدماته للمواطن .
داعيا كل الجهات ذات الاختصاص إلى البحث عن الحلول للتوظيف وصرف العلاوات السنوية والتسويات لموظفي وحدات الخدمة العامه بوادي وصحراء حضرموت للإسهام في تخفيف بعض الاعباء عليهم في ظل تزايد الأسعار والتدهور الاقتصادي للعملة الوطنية #