سيئون-السبت 24/اكتوبر/2020-11:04

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وزارة الشباب والرياضة تكرم قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت
[السبت 10/أكتوبر/2020م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/عامر الجابري ]
news_20201010_06.jpg
انطلاقاً من باب الوفاء بالوفاء كرّم معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري يوم أمس في إجتماع المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري بدرعي الوفاء نظير دعمهما ومساندتهما لقطاع الشباب والرياضة في المحافظة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد .
وعلى نفس السياق أعلن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري عن البدء في تنفيذ تأهيل الاستاد الأولمبي بمبلغ ( 400) مليون ريال المعتمده سابقاً بتمويل حكومي لإستكمال منشآت الملعب الأولمبي بسيؤن، بالإضافة إلى إعتماد مبلغ (600) مليون ريال أخرى مناصفة بين الوزارة والسلطة المحلية بالوادي لإضاءة الملعب الأولمبي .
وخلال زيارته للصالة الرياضية وجّه بتنفيذ مشروع تأهيل الصالة وإستكمال ماتبقى من احتياجات الصالة كالمدرجات والرافعة وغيرها ، وفي إطار زيارته لكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيؤن أشاد بالصرح الأكاديمي معبراً عن تقديره للجهود التي بذلت في التأسيس .
مشيراً إلى الشراكة مع وزارة التعليم العالي في تأهيل الكوادر الشبابية والرياضية وحينها قدّم مبلغ (10) مليون ريال كدعم أولي في تلبية الاحتياجات المستعجله.
من جانبه عبر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض بن صلاح الجهوري عن شكره وإمتنانه لمعالي وزير الشباب والرياضة وللسلطة المحلية على اهتمامهم الكبير والذي سوف يسهم في النهوض والإرتقاء بالشباب في جميع هواياتهم ومنها الرياضية.