سيئون-السبت 24/اكتوبر/2020-11:02

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام سيئون يناقش آلية تنفيذ مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي بمديرية سيئون.
[ الخميس 15/أكتوبر/2020م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20201017_12.jpg
التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري اليوم بديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة (SEARCH FOR COMMON GROUND) بحضرموت جمال أبوبكر وذلك في إطار زيارة المنظمة التعريفية لمحافظة حضرموت.
وتناول اللقاء مناقشة تنفيذ مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي والذي يأتي بتمويل من الإتحاد الأوربي ويتم تنفيذه في ثلاث محافظات منها محافظة حضرموت وتستهدف مديريتين سيئون وغيل باوزير.
وقد ثمن مدير عام مديرية سيئون كافة جهود المنظمات الدولية والمحلية العاملة بمديرية سيئون والتدخلات الحيوية والنوعية في تأهيل القدرات والمهارات وتنمية الأفكار والتوعية الإجتماعية ضد العنف والدفع نحو إشراك المرأة في بناء السلام.
مؤكدا أهمية رفع قدرة المرأة في المساهمة في العملية التنموية وإدماج احتياجات المرأة فيها بما يحقق لها فرص متجددة للارتقاء بها في مختلف الميادين.
بدوره قدم مندوب المنظمة نبذة تعريفية عن المنظمة وآلية عملها وتدخلاتها بالمحافظة وبالمديرية مستوى تنفيذ مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي.
يذكر أن المشروع يهدف إلى رفع قدرات منظمات المجتمع المدني المحلية التي تقودها النساء وممثلي المجموعات النسوية من أجل تطوير قاعدة شعبية للحد من العنف ومبادرات بناء السلام وتعزيز المشاركة.