سيئون-الاربعاء 18/يوليو/2018-05:43

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وزير الشباب والرياضة يبارك للفائزين بجائزة العمل الإنساني العربي ويوجه بتكريمهم
[ الثلاثاء 8 /5 /2018 مصدر الخبر : الكويت/ موقع إذاعة سيئون /خاص -]
2316.jpg
بارك وزير الشباب والرياضة الاستاذ "نايف البكري"، الفائزين بجائزة العمل الإنساني للشباب العربي،  التي اطلقتها دولة الكويت ضمن فعاليات الكويت عاصمة الشباب العربي.
كانت هيئة التحكيم بالهيئة العامة للشباب الكويتية، قد أعلنت في ختام فعاليات المهرجان، أمس، عن فوز "عبدالرحمن عمر بن هرهره"، من ابناء مديرية القطن بمحافظة حضرموت "جنوب شرق"، بالجائزة الاولى عن مشروعه "مدينتي خضراء".
فيما فاز  بالجائزة الثانية كل من "عدي عبدالله القاضي وعبدالله باعبيد ، ومحمد كمال باعبيد" عن مشروعهم (تمكين عدن)، فيما كانت الجائزة الثالثة من نصيب فريق شباب سلطنة عمان.
وأشاد "البكري" في مكالمة هاتفية مع الفائزين، بالجهود التي بذلوها في سبيل رفع أسم اليمن عاليا في المحفل العربي الكبير ، معتبراً إنجازهم، انتصارا للإرادة اليمنية التي تأبى إلا على تسجيل حضورها وتدوين اسمها في سجل المميزين والمتفوقين رغم الظروف القاهرة التي تمر بها البلد،  جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي على الشعب اليمني .
واكد في مباركته للفائزين، أن الوزارة ستولي المبدعين من شباب اليمن بكل اشكال الرعاية والاهتمام ، إيمانا منها بالأعمال الكبيرة والخالدة التي يقدمها شبابه في المحافل العربية والعالمية.
ووجه، باعتماد تذاكر سفر العودة للفائزين ( الكويت – الخرطوم – عدن) والمشاركة في حفل التكريم الذي سيقام على شرف الفائزين في محافظة عدن، بعد غدٍ الخميس.
وبلغت الجوائز (10)  الف دينار كويتي للمركز الأول، و (7) ألف دينار كويتي للثاني، و(5) الف دينار للمركز الثالث.
 وشارك في المسابقة منذ الإعلان عنها في (سبتمبر/ ايلول  2017 )، اكثر من 160 شابا وشابة من جميع الدول العربية واختارت لجنة المسابقة عشرة مشاريع للمنافسة على المراكز الأولى كان نصيب اليمن منها "4" .
وكانت وزارة الشباب والرياضة في اليمن، ممثله بجائزة رئيس الجمهورية للشباب، قد دعت في اكتوبر من العام الماضي 2017،  الشباب اليمني، إلى المشاركة في جائزة العمل الإنساني للشباب العربي، لإيمانها بقدرة وإرادة ابناء الوطن على تحدي الظروف وقهر الصعاب، وهو ما تحقق فعلا بفوز شباب اليمن بالمراكز الأولى من بين شباب الدول العربية المشاركة في المهرجان.