سيئون-الاربعاء 18/يوليو/2018-05:44

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
المدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش يلتقي بمنظمة السياسات الدولية (PILPG) بالعاصمة الاردنية عمّان
[الخميس 10/مايو/2018 مصدر الخبر : الأردن/موقع إذاعة سيئون /خاص]
news_20180511_02.jpg
ضمن برنامج مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بمحافظة حضرموت في خلق الشراكات والتشبيك لعام 2018/2019 م مع المؤسسات والمنضمات الدولية المانحة والمساهمة والفاعلة وخلق فرص ومنح تنموية لمشاريع مستدامة تخدم شريحة واسعة في المجتمع في مختلف المجالات التنموية انطلاقا من اهدافها ورسالتها السامية والاستفادة من خبرات وتجارب المؤسسات والمنظمات العربية والدولية والمحلية .
التقاء المدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية المحامي / مجدي عبد بن  حاتم  بالعاصمة الاردنية عمّان بعدد من قيادة منظمة السياسات الدولية (PILPG) وابرزهم كبيرة مستشاري منظمة (PILPG)السيدة / Margau Day و مديرة البرامج والمشاريع بالمنظمة السيدة / Danae Paterson .
وفي اللقاء استعرض بن حاتم نشاط المؤسسة واهدافها وتطلعاتها المستقبلية وخطتها والتنظيم المؤسسي , معبرا عن شكره للمنظمة بإتاحة الفرصة في عقد هذا اللقاء ومناقشة سبل، التطوير المؤسسي من خلال إعداد مقترحات المشاريع التي تحاكي النماذج الدولية للمنظمات المانحة الدولية وسبل تطويرها وتوجّهات المنظمات المانحة في الحصول على التمويل للمشاريع .
وفي ختام اللقاء ثمنت السيدة / Margau Day  كبيرة مستشاري منظمة السياسات الدولية (PILPG) هذا اللقاء المثمر وسعادتها الجلوس والنقاش مع منظمة مجتمع مدني عاملة في اليمن .
حضر اللقاء من جانب مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية الأستاذ / محمد عبيد واكد ومن جانب مؤسسة (PILPG) المحامية القانونية / Lisa Dicker  ومديرة البرامج والمشاريع بمكتب عمان الأستاذة إيثار الشيباني .