سيئون-الجمعة 17/اغسطس/2018-03:18

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
روضة البوادر للأطفال بالجوادة تختتم عامها الدراسي 2017-2108 بفرعيها بحفل ختامي وتكريمي
[الأربعاء 16/مايو/2018 مصدر الخبر : القطن/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20180516_24.jpg
في أجواء فرائيحية بهيجة شهدت منطقة الجوادة بوادي سر - م/القطن الحفل الختامي التكريمي الثاني والذي اقامته روضة البوادر للأطفال بمقرها الرئيسي عصر يوم الإثنين الموافق السابع من مايو من العام الحالي  وبرعاية كريمة من ملتقى بوادر الخير بالجوادة .
حيث تم بدء الحفل بأيات من القرآن الكريم وحديث من أحاديث  المصطفي صل الله عليه وسلم تلاها والقاها أطفال روضة البوادر .
وبعد ذلك رحبت إدارة الروضة في كلمتها بجميع الحضور وتحدثت مديرة الروضة للأمهات والأطفال نلتقي بكم في كل عام مع هذا الجمع المبارك ونزف إليكم باقة من الورود والرياحين لأبنائنا الأطفال خريجي روضة البوادر ، أن تربية الأطفال مسئولية كبيرة تقع على عاتقكم وينبغي عدم التهاون فيها .
ثم تخلل الحفل عدد من الفقرات الطفولية  والأناشيد الهادفه التي تزرع في نفوس الأطفال الثقة  والمحبة للتعليم ، وبعد ذلك تم تكريم المعلمات والأطفال .
وفي يوم الخميس العاشر من مايو أقامت روضة البوادر حفلها الختامي والتكريمي الاول بفرعها  بمنطقة  دار الراك .
حيث بدء الحفل بأيات من الذكر الحكيم وحديث من احاديث المصطفى صل الله عليه وسلم تلاها والقاها أطفال الروضة وبعد ذلك ألقت مديرة الروضة كلمة شكرت فيها ملتقى بوادر الخير وإدارة الروضة ممثلة بمديرها الأخ / سالم ربيع باسنقاب  على دعمهم ومساندتهم ومابذلوه من جهود  في إنجاح فرع الروضة بالمنطقة ، حيث لاقت الروضة استحسانا وقبولا من أهالي المنطقة .
ثم تخلل الحفل عدد من الفقرات والأناشيد الهادفة التي نالت استحسان الحضور ،وفي الأخير تم تكريم الأطفال والمعلمات .
الجدير بالذكر أنه قد تميز حفل روضة البوادرللأطفال بالجوادة هو تخلل الحفل عدد من الجوائز العينية والمالية القيمة التي عبرت عن اهتمام أهالي المنطقة لتشجيع الأهالي على الدفع بأبنائهم للروضة والآهتمام بهم .
وفي الأخير تتقدم إدارة واعضاء ملتقى بوادر الخير بخالص شكرها وتقديرها إلى إدارة ومعلمات روضة البوادر للأطفال .
والشكر موصول للشيخ / علي بن صالح بن حريز ( بو عارف ) على دعمه للروضة وتوفير المكان والعمل على تكييف الروضة واستمراره السخي ودعمه اللامحدود فجزاه الله خير .
وكما نشكر أبناء المرحوم / مبخوت عوض بن جوفان لتوفيرهم المكان لروضة البوادر فرع دار الراك ، وجزاهم الله خير .
كما نشكر رعاة الحفل - سوبر ماركت مجمع وادي سر ( محمد عوض بن سحاق) - سوبر ماركت شعب البير (يسلم عوض باسنقاب) - سوبر ماركت الربيع (ربيع محمد بن سحاق) - بقالة الخليج العربي (عبدالعزيز عقيل بن سحاق) - بقالة بن عبدالمانع بن سحاق ( يزيد عقيل بن سحاق واخوانه) - مركز الجوكر للجوالات (عبدالله صالح الراك ) - شبكة دار الراك نت (جمال محمد بن جوفان) - شبكة سكاي نت (سعيد منيف بن منيفان) - صيدلة الريف (ثابت سعيد بن حريز) - مكتبة الأخوان بالعقاد (فايز علي بربيدان).