سيئون-الاثنين 16/يوليو/2018-04:08

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
حضارمة المهجر على مائدة الشيخ طارق بن محفوظ الرمضانية بجدة
[الاثنين 04/يونيو/2018 مصدر الخبر : جدة-السعودية/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20180604_01.jpg
التقى عدد كبير من حضارمة المهجر على مائدة الإفطار الرمضاني التي دعا إليها الشيخ طارق علي محفوظ بفندق الحمراء في جدة كتقليد سنوي يندرج ضمن فعاليات التعارف والتآلف والتواصل الإجتماعي للحضارمة في مواطن الإغتراب .
حيث شهد اللقاء أمسية رمضانية حضرمية رائعة تم خلالها تبادل الأحاديث الودية وتناول وجبتي الإفطار والعشاء. وفي هذا الصدد أكد الشيخ طارق بن محفوظ أن مثل هذه اللقاءات تفيد المجتمع من حيث تعزيز أواصر الترابط وتبادل التهاني بشهر رمضان المبارك وتعميق الإخاء والود الذي يحرص الجميع على تحقيقه في مثل هذه اللقاءات الطيبة ، كما شكر الشيخ طارق جميع الحاضرين على تلبيتهم الدعوة وحرصهم على لم الشمل الحضرمي داخل وخارج الوطن . وقد عبر الحاضرون عن تقديرهم للشيخ طارق على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة وأن هذا ليس بغريب على رجل مثله يحرص على بذل المزيد من الجهود المخلصة والهادفة إلى الحفاظ على ثقافة الموروث الإنساني الحضرمي الأصيل.
حضر اللقاء سعادة الشيخ يحيى جعفر باجري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء سابقآ ونخبة من الشخصيات ورجال الأعمال وعدد من المعارف والأصدقاء .

السلطة المحلية بمديرية رخية توفر محول كهربائي لمنطقة مباع واستبدال المحول الحالي لغرب منطقة صنا
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
الاثنين 04/يونيو/2018
بجهود كبيرة بذلت من قبل المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي الاستاذ/عزام أحمد بن غانم ومشرف كهرباء المديرية الأخ/صالح عبدالقادر دحروج البريكي وذلك  بالتواصل والتنسيق مع المعنيين في إدارة  الكهرباء بالقطن لتوفير  محول كهربائي كبير لمنطقة مباع وتحويل المحول الحالي لمنطقة لمنطقة غرب صنا.
وقد تكللت تلك الجهود بالنجاح من خلال توفير كهربائي لمنطقة مباع بقوة 150 كيلووات .
وقد اعرب المدير العام لمديرية رخية عن شكره وامتنانه  للمؤسسة العامه للكهرباء بالوادي والصحراء وإدارة الكهرباء بالقطن  على تجاوبهم مع السلطة المحلية وادارة كهرباء المديرية من خلال تقديم محول كهربائي لتلك المنطقة متمنيا لهم التوفيق والسداد والرشاد في اداء مهمتهم وعملهم الدؤوب في خدمة المواطن.