سيئون-الجمعة 17/اغسطس/2018-03:17

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تعزيز الشراكة بين مكتب وزارة الشباب والرياضة وإدارة مجموعة الماهر التجارية
[الأربعاء 1 / 8/ 2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/أحمد سعيد بزعل ]
025890.jpg
عقد صباح اليوم بمدينة سيئون لقاء بين قيادة مكتب وزارة  الشباب والرياضة بوادي حضرموت وإدارة مجموعة الماهر التجارية  بهدف تعزيز الشراكة بين الجانبين وتدشين العمل في إطار ورقة العمل المشتركة الموقعة بين الطرفين في يناير العام الماضي .
وفي اللقاء أشاد  وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب  فهمي عوض باضاوي بهذه الخطوة الرائعة مقدما شكر  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  لأداء مجموعة الماهر على مواقفهم وحرصهم الشديد على المساهمة في تعزيز  دور الشباب بالمحافظة  مشيدا إلى ماقدمتة المجموعة من رعاية من خلال تنظيم مسابقة الماهر لكرة القدم للأندية في نسختيها الأولى والثانية .
 من جانبه أكد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم باشعيب على أهمية الشراكة لقطاع الشباب وما ستحققه من فائدة للطرفين وذلك من خلال تنظيم المسابقات ورعاتيها وما يتطلب من ترويج إعلامي لمجموعة الماهر عند إقامة المسابقات الرياضية والفعاليات الشبابية.

بدورة قدر المدير التنفيذي لمجموعة الماهر  وليد كرامة الحسين ثقة مكتب وزارة الشباب والرياضة وقيادة السلطة على موافقتهم  لتوقيع عقد الشراكة لما لذلك من أهمية للطرفين وخدمة لقطاع الشباب  وتحقيق التطور والنهوض بالحركة الشبابية .
مؤكدا بأن هذة التجربة سيتم تطويرها  مستقبلا لتشمل رياضة محافظة حضرموت بشكل عام من خلال توسيع دائرة الشراكة بين مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت .
كما تم في اللقاء مناقشة عدد من أولويات العمل بموجب ماتم الاتفاق عليه ووضع اليه عمل عند تنظيم الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية التي تعتمل على صعيد وادي حضرموت من خلال التغطية الإعلامية  لها عبر إذاعة الماهر والتنظيم المشترك بين المكتب  والهيئات الرياضية التابعة له والإدارات المعنية التابعة لمجموعة الماهر التجارية .
حضر اللقاء الاخوة صالح عاشور عبدون مدير إدارة الأندية والاتحادات واحمد سعيد بزعل مدير إدارة العلاقات  العامة والإعلام بالمكتب وعبدالمجيد عاشور باجبير مدير إذاعة الماهر وسالم بن محيفوظ عضو إدارة المجموعة وعدد اخر من المختصين بادارات وأقسام مجموعة  الماهر التجارية .