سيئون-الجمعة 17/اغسطس/2018-03:17

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
ريبون حريضة يتغلب على سلام الغرفة في افتتاح بطولة كاس حضرموت الأولى لكرة اليد لأندية وادي حضرموت
[ الثلاثاء 7 /8/ 2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ أحمد سعيد بزعل -]
023131.jpg
انطلقت عصر اليوم الاثنين بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد مباريات بطولة كاس حضرموت الأولى لأندية وادي حضرموت لكرة اليد التي ينظمها فرع الا تحاد اليمني للعبة وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وبرعاية من اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وعصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء .
وفي افتتاح البطولة حقق فريق ريبون حريضة فوزا مستحقا على نظيرة  سلام الغرفة من المجموعة الأولى  بنتيجة  ( 8 ) أهداف مقابل ( 5 ) سجلت جميعها على مدار الشوطين في  مباراة جميلة قدم خلالها الفريقان لمسات فنية رائعة .

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكمان محمد سليمان الجهوري وحسن باعطوة في الساحة ومحمد هادي السقاف مسجلا وراشد باعطوة ميقاتي وفهمي عبد لائحة وراقبها من فرع الاتحاد علي باعبود وغازي حسان وياسر بن سلمان مسعف.
وفي تصريح  أوضح المشرف الفني بفرع اتحاد اللعبة بالوادي  الكابتن علي عبدالله باعبود بأن البطولة تجري بطريقة الكل يلعب مع الكل و قسمت الفرق المشاركة البالغ عددهم ( 8 ) أندية على محموعتين تضم المجموعة الأولى أندية ( ريبون - سلام الغرفة - اتحاد سيئون) وتضم المجموعة الثانية أندية ( وحدة تريم - شباب القطن - شبام ) ويتأهل فريقان من اندية وادي حضرموت إلى نهائي كأس حضرموت لملاقاة الفريقان المتاهلان عن أندية  ساحل حضرموت  .
مشيرا بأن مباريات البطولة التي تأتي ضمن خطة  نشاط الفرع للعام  الحالي 2018م  ستتواصل حتى الثالث عشر من سبتمبر الجاري بصاله شهيد  الحركة الرياضية بالمحافظة الشهيد علي عبيد بامعبد.
مقدما في ختام تصريحه  الشكر والتقدير  لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة  ممثلة في محافظ المخافظ اللواء فرج سالمين البحسني  وعصام الكثيري وكيل المحافظة لشىون الوادي والصحراء  وعلي باشعيب  مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة  على رعايتهم وتمويلهم هذة البطولة التي تعد الأولى على مستوى محافظة حضرموت  .