سيئون-الجمعة 17/اغسطس/2018-03:16

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بحث أوجه التعاون المشترك بين مكتب الشباب ومؤسسة قلم للابداع للحد من الجهل والبطالة بين أوساط الشباب
[الأربعاء 8 / 8/ 2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون / أحمد سعيد بزعل - ]
11111213213.jpg
التقى الأستاذ / علي يسلم باشعيب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء بالأستاذ فادي حسين  بأفضل  المدير التنفيذي لمؤسسة قلم للابداع لبحث أوجه التعاون المشترك بين مكتب الوزارة بالوادي  ومؤسسة  قلم  للابداع للمساهمة في الحد من الجهل والبطالة بين أوساط الشباب المحرومين من التعلم أو المتسربين من التعليم والعاطين عن العمل ومساعدتهم ليكونوا عناصر فاعلة ومنتجه في المجتمع .
في اللقاء استعرض مدير مؤسسة قلم للابداع  الأنشطة والبرامج التي نفذتها المؤسسة  خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى الأنشطة المستقبلية والتي تشتمل  عدد من جوانب التدريب والتأهيل للشباب ذكور  واناث والتي تأتي في المقام الأول من  اهتمامات المؤسسة بتنمية الإنسان وقوة التأثير فيه وتحويلة من إنسان عادي إلى منتج ذو كفاءة لنفسه ومجتمعه .
لافتا بأن المؤسسة تعمل بين أفراد المجتمع لتدريب وتنمية الشباب في مجال مكافحة الامية والقضاء على البطالة وزرع القيم الحميدة وتعزيز مبادئها عبر إقامة سلسلة من الدورات على شكل مراحل ممنهجة تقضي إلى إدماج الفئة المستهدفة في المجتمع وصولا إلى تحسين وضعهم الاجتماعي والمعيشي.
بدوره اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء بروية المؤسسة ومساهمتها في تنمية وتطوير وسائل مكافحة الجهل وبناء مجتمع شبابي متعلم وفاعل .