سيئون-الخميس 04/مارس/2021-11:01

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير مكتب التربية بمديرية تريم حضرموت في زيارة لمركز النور لذوي الاحتياجات الخاصة بالريضة
[الثلاثاء: 19/يناير/2021م مصدر الخبر : الريضة-تريم/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20210118_04.jpg
قام صباح هذا اليوم الأحد الموافق ١٧/١/٢٠٢١ الاستاذ أحمد محفوظ بارفيد مديرمكتب التربية والتعليم م/ تريم بزيارة إلى مركز النور لذوي الاحتياجات الخاصة بالريضة وكان استقباله الاستاذ عمرعبيد علوان المدير التنفيذي لمؤسسة النور الخيرية للتنمية المشرفة على  المركز والاستاذه أيمان القائفي مديرة المركز.
حيث طاف المدير والوفد المرافق له بأقسام المركز واستمع من ادارة المركز على مايقوم به المركز من عمل  ونشاط تجاه الدارسين فيه وقد أعجب الجميع بما لاحظوه من اهتمام ورعاية من قبل ادارة المركز والمعلمات تجاه هذه الشريحة من المجتمع ودعوا الجميع الى الوقوف إلى  جانب المركز وقدموا الشكر لكل القائمين على المؤسسة ومركز النور.
وفي نهاية الزيارة قدمت ادارة المركز والمدير التنفيذي لمؤسسة النور الشكر لمدير التربية والوفد المرافق له على هذه الزيارة المباركة والتي تعبر على مدى  الحرص الكبير التي توليه ادارة التربية لهذه الشريحة من المجتمع.
رافق مدير التربية في هذه الزيارة الاستاذ علي سويدان مديرالتعليم العام بمكتب التربية والتعليم  م/ تريم والاستاذ ابراهيم العامري رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم م/ تريم والمهندس عبدالله بن حدجه  مهندس بقسم الخارطة المدرسية بتريم والاعلامي الخاص بمكتب التربية بتريم الاستاذ  حسن باسنبل