سيئون-الاربعاء 27/اكتوبر/2021-07:37

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويطلع على الأوضاع المتعلقة بالخدمات والأداء الإداري لعدد من مكاتبه بالمديرية.
[ الأربعاء 15/سبتمبر/2021م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ إعلام ديوان سيئون.]
news_20210915_09977.jpg
تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويطلع على الأوضاع المتعلقة بالخدمات والأداء الإداري لعدد من مكاتبه بالمديرية.
وفي الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمة ومدراء وممثلي المكاتب التنفيذية في المديرية، تم إستعراض محضر الدورة السابقة ومناقشة مستوى الإنجاز والتنفيذ للقرارات المتخذة، والمستجدات الواردة.
كما ناقش الإجتماع التقارير المدرجة في جدول أعماله ومنها تقرير عن مستوى تنفيذ نتائج الإجتماع السابق وتقرير عن نشاط المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع سيئون وأوضاع الخدمات الخاصة بالمياه والصرف الصحي، والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة.
إلى ذلك أستعرض الإجتماع على تقرير عن نشاط وحدة النظافة والتحسين بالمديرية وخطط الإرتقاء بأداء الصندوق في الجوانب المالية وسبل الدعم العاجل لتسيير عمل الوحدة ووضع الحلول والمعالجات لها للإسهام بالنهوض والارتقاء بالعمل الى الأفضل.
وناقش الإجتماع كذلك تقرير عن الإستعداد والتهيئة للعام الدراسي 2021/2022م وسير العملية التعليمية وانضباطها ومعدلات النجاح وكذا المعوقات والإشكالات في ظل ما تشهده البلاد من أوضاع صعبة ألقت بظلالها على الواقع التربوي.
وفي سياق متصل حيا مدير عام مديرية سيئون جهود مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية خلال تنفيذهم حملة إغلاق لعدد من المطاعم والمخابز المخالفة لمعايير النظافة عدم تجاوبهم مع الجهات المعنية، منوها أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم جهود النظافة وحماية عملية النظافة من الإستهتار والعابثين بجوانب النظافة العامة.
داعيا كافة المطاعم والمخابز بضرورة التقيد بالمعايير السليمة، وعلى المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات ترتكب في جوانب النظافة والسلامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.
 هذا وأقر الإجتماع جملة من القرارات والتوصيات التي من شانها أن تسهم في تحسين الأداء الإداري للمكاتب التنفيذية وتطوير خدمات البنية التحتية بالمديرية.