سيئون-الثلاثاء 17/مايو/2022-04:40

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت يناقش نشاط وخطط فروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت للعام الجاري 2022م
[الاثنين 17/يناير/2022م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20220117_06.jpg
ناقثس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ/ رياض بن صلاح الجوهري خطط ونشاط فروع الاتحادات الرياضية بوادي حضرموت للعام ٢٠٢٢.
خلال اللقاء الذي عقد بالقاعة الصغرى بمبنى السلطة المحلية بوادي حضرموت اكد مدير عام المكتب على الارتقاء بنشاط الفروع الى الأفضل.. مشيرا إلى أن مكتب الشباب والرياضة يطمح أن يكون لوادي حضرموت إنجازات متميزه في العام الجديد ، وان المكتب سيقف الى جانب الفروع ويدعم نشاطها وخططها التطويرية لرفع سمعة الوادي في الجانب الشبابي والرياضي .
لافتا الى أن العام الجاري هو عام الشباب كما أعلنت ذلك قيادة السلطة المحلية كونهم عماد المستقبل واحد أسباب نهضة وتطور الشعوب حيث سيتم إقامة العديد من الفعاليات الخاصه وتبني مشاريعهم بحسب الإمكانيات المتاحة.
منوها إلى أنه سيتم خلال العام الجاري أيضا تكريم الأبطال الذي حققوا مراكز متقدمة في مشاركاتهم على مستوى المحافظة والجمهورية إلى جانب تكريم الفروع النشطة والمميزة.
وخلال الإجتماع الذي حضره معظم رؤساء فروع الاتحادات الى جانب مدراء الإدارات بالمكتب تم الاستماع الى اهم ماتم تنفيذه من نشاط خلال العام المنصرم٢٠٢١ وأهم الصعوبات ومناقشة خططهم للعام الجاري بما يسهم في الارتقاء بمستوى الرياضة بوادي حضرموت.