سيئون-الثلاثاء 17/مايو/2022-04:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
قيادة مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية شبام تلتقي بمدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب
[ الثلاثاء 18/يناير/2022م مصدر الخبر : شبام/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20220118_05.jpg
التقت قيادة مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية شبام برئاسة الأستاذ / فائق يسلم بن طالب والنواب وبعض من اعضاء الهئية التنفيذيه بالمكتب,بمدير عام مديرية شبام المهندس / هشام غالب بن طالب.
وفي اللقاء رحب المهندس / هشام غالب بن طالب مدير عام مديرية شبام ,بقيادة مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية بهذا اللقاء الذي يعد خطوة مهمة ونقلة نوعية في مسيرة مؤتمر حضرموت الجامع وتدشينًا لأعمال مكاتبه التنفيذية في المديرية وبما يعزز نشاطة ودوره المجتمعي مشيرًا إن انشطة مؤتمر حضرموت الجامع تتواجد فيها نقاط مشتركة يجب العمل عليها لتجنب حضرموت عامة والمديرية خاصة من أي صراعات مستقبلية وان يستفيد أبناؤها من ثروتهم وخيراتهم .
مشيرًا إلى أن حضرموت تمر في أوضاع صعبة سياسيًا و اقتصاديًا و أمنيًا وينبغي الوقوف معها بمسؤولية.
وتعرّف مدير عام شبام من خلال اللقاء على رؤية مؤتمر حضرموت الجامع فيما يجري على الساحة الحضرميه من تطورات متسارعة تهدف الى زعزعة الامن والسكينه العامه بالمحافظه وان مؤتمر حضرموت يعمل على تجنب حضرموت الصراع السياسي والعسكري وإن يتحمل ابناء الوادي مسؤلية القرار الامني والعسكري.
وأكد مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية شبام الأستاذ / فائق يسلم بن طالب ,إنَّ المرحلة الحالية تتطلب المزيد من الاصطفاف ,تجنباً لحضرموت الصراع الأمني و العسكري مؤكدًا على ضرورة أن يتولى ابناء حضرموت القيادة الامنية والعسكرية .
حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية شبام .