سيئون-الخميس 11/اغسطس/2022-03:13

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الدولي بابحير يواصل نجاحاته وتفوقه ويحصد لقب أفضل حكم في البطولة العربية لبناء الاجسام بالإسكندرية
[الخميس: 4 أغسطس 2022 مصدر الخبر : مصر/ موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20220804_4.jpg
واصل الحكم الدولي المهندس صلاح أحمد بابحير إنجازاته الخارجية  وتفوقه المستمر بنيله درع البطولة العربية لكمال الأجسام كأفضل حكم في البطولة التي اقيمت في الفترة من 28 الى 31 يوليو 2022  بمدينة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية, مضيفاً  بذلك إنجازاً للرياضة اليمنية عامة والحضرمية خاصة .
وحقق الحكم الدولي صلاح بابحير الذي مٌنح الشارة الدولية في العام 2004 هذا الانجاز بعد المستوى الكبير في إدارة منافسات البطولة التي شهدت مشاركة نجوم دولية وعربية وحضور رئيس الاتحادالدولي رافائيل سانتونجا  ونائبه رئيس الاتحادين الإفريقي والعربي لبناء الأجسام الدكتور عادل فهيم , بالرغم من توقفه عن ممارسة التحكيم الدولي لمدة سبع سنوات بسبب الأوضاع التي تعيشها بلادنا .

 وهنأ الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين الافريقي والعربي للحكم الدولي عضو اللجنة العليا للحكام بالاتحاد العربي والدكتور نجيب محمد الجوفي رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام للحكم الدولي صلاح بابحير الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد هذا الانجاز الذي يضاف للانجازات التي تحققها الكوادر اليمنية وتؤكد ان لدى اليمن خامات وطاقات وكوادر متميزة تحتاج فقط لمزيد من الدعم والاهتمام .

يذكر أن الكابتن صلاح احمد بابحير يرأس اتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت وله إسهامات كبيرة ومتعددة في نشر اللعبة واستمرارية أنشطتها بالمحافظة.