سيئون-الاربعاء 30/نوفمبر/2022-09:57

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اتحاد سيئون وقادسية ساه ينعشان آمالهما في المنافسة وتعادل للهلال والصدارة في كأس حضرموت
[الإثنين: 21/نوفمبر/2022م مصدر الخبر : الشحر / موقع إذاعة سيئون / اعلام الراعي الاعلامي]
Picsart_22-11-19_21-31-38-811.jpg
   جرت عصر اليوم السبت ثلاث مباريات في الدور التمهيدي (دور المجموعات) لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها  برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الاعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة .. حيث احتضنت ملاعب بارادم بالمكلا والأولمبي بسيئون والبرق بتريم هذه المواجهات التي جاءت نتائجها على النحو الأتي:
هلال فوة والصدارة
   فرض التعادل السلبي بدون أهداف نفسه على مباراة هلال فوة والصدارة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية التي احتضن أحداثها ملعب بارادم بالمكلا , وكان بإمكان الهلال والصدارة في حالة تحقيق أحدهما  الفوز أن ينضم إلى المكلا والنخبة في المنافسة على بطاقتي التأهل ومزاحمة سمعون غير أن التعادل السلبي أبقاهما في مؤخرة الترتيب بزيادة نقطة إلى نقطتيهما السابقة ليصبح رصيدهما (نقطتان) من ثلاث مباريات.
   وتنهي هذه المجموعة مباريات الجولة الثالثة نهاية الأسبوع بلقاء مهم سيجمع المكلا والنخبة ( 4نقاط )على صدارة الترتيب في حال فوز أحدهما أما التعادل فسيشتبكان مع سمعون في الصدارة (5 نقاط) ويبقى الحسم مؤجلاً لحين استكمال منافسات المجموعة التي يشترك فيها أيضا وحدة الحامي برصيد (3 نقاط) من ثلاث مباريات .
الاتحاد والتعاون
    وفي سيئون جرت بالاستاد الأولمبي ثاني مباريات السبت ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة وجمعت بين اتحاد سيئون وتعاون العقاد , وتمكن الاتحاد من تحويل تأخره بهدف الشوط الأول لصالح التعاون إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني ليظفر بنقاط المباراة الثلاث وينعش آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة للدور الثاني (دور ال16).
  شهد الشوط الأول تفوقاً بالنتيجة لصالح التعاون الذي سجل هدفاً مبكراً في الدقائق الأولى من المباراة بإمضاء أنس علي وأنهى به الشوط .
  وفي الشوط الثاني قلب الاتحاد نتيجة المباراة لصالحه بتسجيل هدفيه عن طريق  عمار بلحصين وعبدالعزيز مصنوم  ليظفر بنقاط المباراة الثلاث ويرفع رصيده الى (6 نقاط) متساوياً مع اتفاق الحوطه خلف المتصدر شعلة العرض (9 نقاط) الذي يسير بخطى ثابته نحو التأهل الدور الثاني محققاً ثلاث انتصارات متتالية , وتجمد رصيد التعاون عند نقاطه الثلاث وهو الرصيد نفسه الذي يمتلكه شباب اللسك بنهاية الجولة فيما يقبع هلال السويري في المركز الأخير بدون رصيد من ثلاث خسائر .
   القادسية وبور
   جدد قادسية ساه آماله في اللحاق بركب الفرق المتنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة السادسة وحقق الفريق فوزاً هاماً على نظيره بور بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب نادي البرق بتريم في ختام مباريات الجولة الثالثة.
  كان التعادل الإيجابي هو السائد في الشوط الأول تقدم للقادسية عبداللاه التوي  وعادل لبور سالم قندوس.
وفي الشوط الثاني استثمر القادسية الوضع لصالحه وسجل هدفين عن طريق محمد باغوزه وأحمد باثابت , ليحقق الفوز ويخطف نقاط المباراة ويرفع رصيده الى (4 نقاط) في المركز الثالث خلف سلام الغرفة ( 7 نقاط ) وقبلهما المتصدر البرق (9 نقاط) وهو الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث في هذه المجموعة وبات الأقرب لبلوغ الدور ال16.
غداً لقاء مصيري
   غداً الأحد تجرى مباراة واحدة في المجموعة السابعة ستجمع شباب القطن (4 نقاط) واتحاد حوره (نقطة) وهي مباراة مصيرية ربما تنهي التنافس في هذه المجموعة في حال فوز الشباب ليصبح الصراع بينه وبين سيئون المتأهل (9 نقاط)على تحديد المركز الأول والثاني فقط بعد أن ضمنا التأهل وسيتحدد ذلك في مواجهتهما السبت القادم 26 نوفمبر, أما فوز اتحاد حوره او تعادله فسيتيح له فرصة المنافسة لتحسم البطاقة الثانية بعد إنتهاء الجولة الأخيرة اتحاد حوره امام احرار تاربه والشباب أمام سيئون  .