سيئون-الاربعاء 30/نوفمبر/2022-11:16

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شباب القطن يكسب إتحاد حوره برباعية ويحسم صراع التأهل ويرافق سيئون إلى دور 16 عن المجموعة السابعة
[الإثنين: 21/نوفمبر/2022م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون / اعلام الراعي الاعلامي ]
Picsart_22-11-21_01-15-34-288.jpg
   حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب القطن الرياضي الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة لدور ال16 في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية وتحتضنها أربعة من ملاعب المحافظة.
    شباب القطن أنهى الصراع وأنهى التنافس في هذه المجموعة كأول مجموعة من المجموعات الثمان تنهي منافساتها بفوزه عصر اليوم الأحد على نظيره ومنافسه اتحاد حوره بنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف نظيفة وأعلنت بلوغ شباب القطن بمعية سيئون إلى دور ال16.

   مباراة اليوم كانت سهلة بالنسبة للفريق القطناوي الذي هز الشباك أربعة مرات في اللقاء الذي أقيم على الاستاد الأولمبي بسيئون وسجل الفريق الأخضر رباعيته بالمناصفة في شوطي المباراة عن طريق همدان بن عون (هدفين ) وخالد بلبحيث  وعبدالجبار بافاضل .

  بالفوز رفع شباب القطن رصيده إلى (7 نقاط) محتلاً المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف المتأهل الأول سيئون (9 نقاط) لتبقى مباراتهما القادمة السبت القادم لتحديد المركزين الأول والثاني عن مجموعتهما السابعة,, سيئون سيدخل اللقاء بفرصتي الفوز او التعادل لضمان خطف البطاقة الأولى , اما شباب القطن فلا مجال له الا الفوز ان أراد القمة, وتبقى مباراة وحيدة في هذه المجموعة بختامها مبارياتها ستجمع بين اتحاد حوره وأحرار تاربه لاتؤثر نتيجتها على سيئون وشباب القطن وتأهلهما .

يوم غد  تجرى مباراة واحدة في المجموعة الثامنة ستجمع وحدة تريم (4 نقاط  ) وريبون حريضه (نقطتان)وتأهل من هذه المجموعة شبام كما تأهلت إلى الآن فرق الشبيبة الديس الشرقية عن المجموعة الثالثة وشعب حضرموت عن المجموعة الرابعة وسيئون وشباب القطن عن السابعة .