سيئون-الاربعاء 30/نوفمبر/2022-10:11

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تدشين دورة إعداد وكتابة التقارير الإدارية لمنظمات المجتمع المدني والقطاع الحكومي
[الخميس: 24/نوفمبر/2022م مصدر الخبر : السوم/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20221122_08.jpg
برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والسلطة المحلية بالوادي والصحراء ومدير عام مديرية السوم دشن صباح يوم أمس الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأخ غالب صبيحان السماحي دورة إعداد وكتابة التقارير الإدارية لمنظمات المجتمع المدني والقطاع الحكومي يقيمها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء مكتب مديرية السوم للفترة من 20-21 نوفمبر 2022م لعدد 35 متدرب من منظمات المجتمع المدني والقطاع الحكومي للمدرب سامي أكرم التمور ماجستير إدارة أعمال جامعةUTeM .
في الافتتاح أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأخ غالب السماحي على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التدريبية في الجانب الإداري وعكس ذلك على واقع العمل داخل مكاتب منظمات المجتمع المدني والقطاع الحكومي ناقلا تحيات مدير عام المديرية الاستاذ أنيس سالم السماحي .
من جانبه الاستاذ سالم صالح باحميد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية رحب بالجميع ناقلات تحيات مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الوادي والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام.
موضحا الهدف من هذه الدورة وما يترتب على المشتركين تجاهها لما لها من أهمية كبيرة في تنظيم العمل الإداري والفني داخل مكاتب منظمات المجتمع المدني والقطاع الحكومي شاكرا مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الوادي والصحراء على تمويلهم لهذه الدورة ووقوفهم الدائم إلى جانب مكتب المديرية والشكر ايضا لقيادة السلطة المحلية بالمديرية في كل ما يقدمونه تجاه المكتب والشكر لمدرب الدورة الاستاذ التمور وكل المشاركين في الدورة.
هذا وتطرق المدرب سامي التمور إلى تفاصيل الدورة وأهميتها وكيفية والاستفادة منها.
حضر تدشين الدورة : الأخ خالد سالم بامؤمن مدير مكتب المالية بالمديرية الأخ صابر خميس باحميش مدير مكتب الصحة بالمديرية الاستاذ صالح عمر بايعقوب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.