سيئون-الاربعاء 30/نوفمبر/2022-10:08

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مكتب الصحة بحضرموت الوادي والصحراء يتسلم مستلزمات طبية من فرع مؤسسة الامداد الانسانية الخيرية بجمهورية كينيا
[الخميس: 24/نوفمبر/2022م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/جمعان دويل ]
news_20221123_05.jpg
تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء اليوم مستلزمات طبية ، مقدمه من فرع مؤسسة الامداد الانسانية الخيرية بجمهورية كينيا ، وتحتوي على عشرة اسرة ولادة و خمسة عشر كرسي متحرك .
وخلال الاستلام عبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي عن شكره وتقديره باسمه وكافة العاملين في القطاع الصحي بالوادي والصحراء لقيادة فرع مؤسسة الامداد الانسانية الخيرية بجمهورية كينيا ، على هذه المنحة من المستلزمات الطبية التي سيتم توزيعها على مراكز الطوارئ التوليدية المنتشرة في مديريات الوادي ، لافتا برغم الفترة الوجيزة التي تم التعرف على هذه المؤسسة وقيادتها من ابناء الجالية اليمنية بجمهورية كينا ، إلا انها تعرفت عن قرب احتياجات القطاع الصحي .
حيث تعد هذه المنحة الثانية التي تقدمها فرع المؤسسة حيث كانت المنحة الاولى عبارة عن ادوية نوعية من المضادات الحيوية وخافضة للحرارة ( للحميات ) وكان استلامها في الوقت المناسب وتم توزيعها على المرافق الصحية سيما مع انتشار الحميات في تلك الفترة .
واكد الدكتور / العمودي على اهمية استمرارية هذه العلاقة والدعم سيما في الظروف الراهنة وما يعشه الوطن من ظروف صعبة والتي تصب تلك المعونات في خدمة المواطن في وادي وصحراء حضرموت .
وبدوره عبر مدير مكتب فرع مؤسسة الامداد الانسانية الخيرية بجمهورية كينيا السيد / محمد علي عن شكره على حسن الاستقبال والتعاون الذي ابداه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء ممثله بمديره العام الدكتور / هاني العمودي لوفد المنظمة الذي زار وادي حضرموت في شهر سبتمبر من العام الجاري 2022م الامر الذي ساهم في سرعة تلبية المؤسسة في تقديم هذا الدعم وان شاء الله استمراريته خلال الفترة القادمة سيما بعد التعرف عن قرب عن ابرز تلك الاحتياجات التي رفعت من قبل مكتب الصحة وتم رفعها الى المركز الرئيسي للمؤسسة في جنوب افريقيا ، بالإضافة الى سعيهم الخيري مع الجهات الداعمة وذات العلاقة بالتنسيق مع فروع المؤسسة المنتشرة في عديد من دول العالم .
حضر مراسيم التسليم عضو فرع المؤسسة بكينيا السيد / محضار علي مولى خيله ومندوب المؤسسة باليمن  /محمد مولى خيلة و علي مولى خيلة عامل بمكتب فرع المؤسسة باليمن .
وعلى الصعيد نفسه كان الدكتور / العمودي استقبل بمكتبه وفد المؤسسة مستمعا الى محتويات المنحة المقدمة من المؤسسة من المستلزمات الطبية وتم تبادل كلمات الشكر والثنى والتأكيد على استمرارية الدعم للقطاع الصحي بحضرموت الوادي والصحراء وفي ختام اللقاء كرم الدكتور / العمودي باسم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان فرع مؤسسة الامداد الانسانية الخيرية بجمهورية كينيا بدرع الشكر والعرفان على ما قدمته المؤسسة بدعم القطاع الصحي بحضرموت الوادي والصحراء.