سيئون-الاربعاء 30/نوفمبر/2022-10:21

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الدكتور العمودي يلتقي بمدير عام مديرية عمد لمناقشة الاوضاع الصحية بالمديرية
[الخميس: 24/نوفمبر/2022م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/جمعان دويل ]
news_20221123_06.jpg
التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان  بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي ، اليوم ، بمكتبه مدير عام مديرية عمد رئيس المجلس المحلي الاستاذ / صلاح عامر بن شملان ، لمناقشة الاوضاع الصحية بالمديرية .
وفي اللقاء رحب الدكتور/ العمودي بمدير عام مديرية عمد، مشيرا الى اهتمام مكتب وزارة الصحة بالواقع الصحي بالمديرية ، مشيدا بدور السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام على اهتمامه في دعم القطاع الصحي ومتابعته للقضايا المتعلقة بقطاع الصحة بالمديرية لهدف الرقي بها .
وأكد الدكتور/ العمودي على اهمية  ان تتظافر الجهود من قبل كافة الجهات والتنسيق المشترك بين السلطة لمحلية وإدارة الصحة بالمديرية والاشراف المباشر من قبل السلطة على المرافق الصحية ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين ، مشيرا اهتمام مكتب الصحة بجميع المرافق الصحية والكادر الصحي العامل بها.
وبدوره استعرض مدير عام المديرية الاستاذ / صلاح بن شملان اسهامات السلطة المحلية في القطاع الصحي وأبرز الصعوبات والمعوقات التي يجيب التدخل فيها من قبل السلطة ومكتب وزارة الصحة لترتقي بالواقع الصحي نحو الأفضل، مشيدا بجهود مكتب الصحة بالوادي والصحراء في دعمه المتواصل للمرافق الصحية بالمديرية .
وفي ختام اللقاء وجه الدكتور / العمودي الجهات المختصة في تلبية ابرز الاحتياجات التي تقدم بها مدير عام المديرية للقطاع الصحي بالمديرية وفقا والامكانيات المتوفرة بمستودعات مكتب وزارة الصحة ، مؤكدا ان مكتب الصحة لن يألو جهدا في مواصلة دعمه لجميع المرافق الصحية في عموم مديريات الوادي والصحراء .