سيئون-الاثنين 26/فبراير/2024-05:13

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اليمن تحصد المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة الدولية في الحساب الذهني المستوى الرابع 2023 من بين 15 دولة مشاركة
[ الأحد: 12/فبراير/2023م مصدر الخبر : القاهرة/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20230211_08.jpg
بمشاركة 15 دولة عربية وآسيوية وافريقية إلى جانب بلجيكا وفرنسا .. حققت اليمن المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة الدولية للحساب الذهني والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية والتي شهدت مشاركة اكثر من 15 دولة .
حيث حصلت الطفلة اليمنية رفاء محمد سالم مدرسة الشهيدة نعمة رسام البالغة من العمر 11 سنة على لقب البطولة العالمية بتحقيقها العلامة (الدرجة) النهائية ، بعد قيامها بالإجابة على 100 مسألة حسابية من خمسة أرقام وبأقل من عشر دقائق ، فيما حققت الطفلة جوري فؤاد العامري مدرسة زيد الموشكي المركز الثاني ، هذا وقد حصلت الطفلة حلا خليل مدرسة الشهيدة نعمة رسام على المركز الثالث والذي شاركها بذلك الطفل عمرو عادل مدرسة جيل الغد بحصوله على المركز الثالث مكرر.
هذا وبعد تكريم أصحاب الثلاثة المراكز الأولى تم تكريم أصحاب المركز الرابع فما بعده ، حيث حصدت الطفلة أنهار طارق القاضي مدرسة الشهيدة نعمة رسام على كأس ومدالية بعد تحقيقها المركز الرابع في المسابقة.
وبهذه المناسبة نبارك لإدارة مدرسة الشهيدة نعمة رسام وكذا إدارة مدرسة زيد الموشكي وإدارة مدرسة جيل الغد على هذا التتويج وتربعهم على 15 دولة في الحساب الذهني ، ولا ننسى الأستاذة عفاف أحمد مهدي التي بذلك جهد لا نظير له في تجهيز وإعداد الفريق نفسياً وذهنياً حتى نالوا هذا اللقب .
ولا ننسى الجندي المجهول المرافق للفريق من لحظة وصولهم مطار القاهرة الدولي حتى صعدوا على منصات التتويج المهندس خالد هزاع الحمدي . بارقة أمل ونافذة ضوء لكل مبدعي اليمن .. تفرحنا الإنتصارات مهما كان حجمها في وطن مزقته الحرب وتسببت في عزوف الكثير من الأطفال عن المدارس.