سيئون-الاثنين 26/فبراير/2024-04:39

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مناقشة أطروحة الدكتوراه للباحثة عائشة الخولاني
[ الاثنين 29/يناير/2024م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20240129_20.jpg
تقدمت الباحثة "عائشة عبدالله محمد الخولاني" الطالبة بكلية التربية قسم العلوم التربوية والنفسية - جامعة حضرموت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي ، اليوم الأحد بمناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة بـ ( اثر برنامج القصص القرآني في تنمية المفاهيم الدينية والتفكير التأملي لدى طالبات الثانوية في اليمن ) ، تحت إشراف الأستاذ الدكتور "نادية سلام محمد حيدر" المشاركة رئيسا ومشرفا علميا جامعة لحج ضمن اللجنة العلمية التي تكونت من السادة الأساتذة الكرام :
الأستاذ الدكتور "محمد حسن مقيبل" مناقشا داخليا جامعة حضرموت والأستاذ المشارك الدكتور "عبدالقادر عوض باجبير" مناقشا خارجيا جامعة سيئون .
وافتتحت جلسة المناقشة ، بكلمة الطالبة الباحثة "عائشة الخولاني" التي قامت بتقديم ما تضمنته الأطروحة من أفكار ومحتوى عام في مختلف عناصرها ، وبررت دواعي اهتمامها باختيار موضوع الأطروحة بعدة اعتبارات مختلفة .
وأُحيلت الكلمة إلى أعضاء اللجنة العلمية تباعا للمناقشة العلمية الهادفة للأطروحة التي تفضل بها كل أعضاء اللجنة وأضاءت بعض ما جاء في عناصرها ، لتتفضل الباحثة بالإجابة عن التساؤلات التي توجه بها أعضاء اللجنة في جلسة المناقشة .
واختلت اللجنة عقب ذلك لتناقش ما جاء في الجلسة العلمية ، وعلى إثرها اجيزت الأطروحة بالقبول لتنال الباحثة "عائشة" درجة الدكتوراه .