سيئون-الاثنين 26/فبراير/2024-04:25

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
سيئون ينهي مبارياته في صدارة تجمع الوادي بجدارة, والاتحاد والوحدة في صراع البطاقة الثالثة
[ الثلاثاء: 06/فبراير/2024م مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون/ عوض محمد بافطيم - تصوير – محمد عبدالسلام بافطيم ]
989878998.jpg
وضع سيئون الوحدة في خانة ضحاياه، بعد الفوز عليه عصر الاثنين 5 فبراير، في اخر مبارياته في التجمع، والتي ينظمها الاتحاد اليمني للعبة، وبرعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ودعم صندوق النشء والرياضة، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة.
فوز سيئون جاء بثلاثة اشواط دون مقابل: 25مقابل 16و25مقابل 18و25مقابل12.
كان الجميع يتوقع ان تكون المباراة مليئة ببهارات الاثارة والندية كون الفريقين من القوى فرق وادي حضرموت، الا ان الوحدة لم يظهر بمستواه المعهود، حيث كان يتلقى الضربات من مهاجمي سيئون دون ان يكون له أي ردة فعل، وعانى كثيرا من اداة الهجوم الاولى التي كان لاعبو سيئون يوجهونها الى مناطق الضعف او من عيار (الايس) وخاصة من نجم نجوم سيئون عمر ابراهيم ابو زيد ومن هجماته القوية المركزة من المربع (4) او من الهجوم المفتوح ، وتفوق زميله محمد السيمري في تكنيك الهجوم السريع من المربع (3)، وسمير الزاوية واشرف عمير ومعاذ بامؤمن من المربعات (4و2) وكان صانع الألعاب سامي بايعشوت واحمد عوض مميزين في صناعة اللعب وتهيئة الكرات المناسبة للهجوم وتحقيق النقاط.   
في الجانب المقابل ظهر لاعبو الوحدة في قمة التراجع وعدم القيام باي ردة فعل، فغاب الجميع وابرزهم احمد هشام الرباكي ومحمد خالد باعيسى الواعد المتوعد والقادم بقوة في اللعبة على مستوى الوادي والوطن بشكل عام، وعبدالعزيز باصبيح، وتاج الاصفياء صالح سعيد، والغائب الابرز بسب الاصابة احمد علي باعيسى الذي لو تواجد لكان لفريقه شان اخر كونه لاعب مؤثر ومكسب للنقاط ، ولو لعب الوحدة بمستواه السابق لشاهدنا مباراة بمستويات فنية عالية.
بهذا الفوز رفع سيئون رصيده النقاطي الى 17 نقطة في الصدارة بعد ان لعب جميع مبارياته دون خسارة، محققا بطولة التجمع بجدارة.
بينما اصبح رصيد الوحدة 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارتين وتبقى له مباراة مهمة عصر يوم الغد الثلاثاء في اخر ايام التجمع امام الاتحاد، والفائز منهما سيتأهل الى النهائيات في عدن.
- حكم اللقاء حسين عبدالله ابراهيم حكم رئيس ونبيل باصحيح حكم مساعد وفؤاد باغيث مسجل وماجد الكثيري مسجل لوحة ومهدي يسر ومحمد خميس بريك.
راقب المباراة من الفرع فوزي مدندن واشرف عليها عبدالسلام محمد بافطيم امين عام الاتحاد اليمني للكرة الطائرة.