سيئون-الاثنين 26/فبراير/2024-06:17

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
في ختام تجمع الوادي للكرة الطائرة : سيئون يتوج بالبطولة وشباب القطن وصيفا، والوحدة يحبط طموحات الاتحاد ويخطف كاس المركز الثالث.
[ الأربعاء: 07/فبراير/2024م مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / عوض محمد بافطيم - تصوير – محمد عبدالسلام بافطيم ]
9098765.jpg
في اخر لقاءات تجمع وادي حضرموت للكرة الطائرة، وفي المباراة الاولى فاز سيئون على الاتفاق من الحوطة، بثلاثة اشواط دون مقابل 25/19و25/15و25/23 .
بهذا الفوز رفع سيئون رصيده الى 17 نقطة في الصدارة منهيا جميع مبارياته دون خسارة.
في المباراة الثانية حقق شباب القطن الفوز على هلال السويري بثلاثة اشواط دون رد، 25/16و25/9و25/21 ليرفع رصيده الى 16 نقطة من خمسة انتصارات وخسارة وحيدة من سيئون، محققا بذلك المركز الثاني.
في المباراة المنتظرة لتحديد المتأهل الثالث بين الوحدة والاتحاد،
قدم الفريقان مباراة ممتعة ومثيرة وندية، استطاع الوحدة من انهائها لصالحه بثلاثية بيضاء.
واستعان الاتحاد بعدد من اللاعبين المحترفين اثنان منهما من القطر المصري الشقيق هما احمد المهدي ومعاذ مصطفي، اللذان التحقا بالتشكيل الاساسي اثنا البطولة، الاول بعد انطلاق البطولة بيوم ، والاخير وصل قبل المباراة الاخيرة بساعات ! لهذا لم يقدما ما يمكن لإنقاذ الفريق وخطف البطاقة الثالثة المؤهلة للنهائيات، فالنجاح لا يأتي صدفة، بل بحاجة الى الجهد والتدريب وخلق الانسجام بين لاعبي الفريق الواحد.
  الوحدة فرض سيطرته وخاصة في النقاط الحمراء، وكانت رغبته في الفوز كبيرة، بينما كانت سياسة النّفَس الطويل مفقودة لدى لاعبي الاتحاد لذا خسروا اللقاء.
الوحدة وبالرغم من خسارته لنجمه الافضل هجوما محمد خالد باعيسى في بداية الشوط الثاني للإصابة، الا ان زملائه كانوا على الموعد وعوضوا هذا النقص المهم.
محترف الاتحاد معاذ بدا بداية قوية في الشوط الاول من خلال ارساله القوي والهجوم من المربعات 2و4 والهجوم المفتوح الا ان ادائه ترجع في الاشواط الاخرى ويعذر على ما قدم كونه لم يتدرب او يتعرف على امكانيات زملائه في الفريق..
الوحدة فاز بثلاثة اشواط دون مقابل 25/22و25/22و25/21 ليخطف بطاقة المركز الثالث المؤهل للنهائيات التي ستقام في عدن.
حكم اللقاء الاخير حسين عبدالله ابراهيم حكم رئيس والدولي عبدالله مزروع حكم مساعد ومحمد خميس بريك مسجل وماجد الكثيري ورياض بامحيمود مسجلا لوحة ومهدي يسر ورشدي مرسال رجلا خطوط وراقب المباراة من الفرع يونس بخضر رئيس الفرع واشرف عليها عبدالسلام بافطيم امين عام الاتحاد اليمني للكرة الطائرة .
في ختام اللقاء قام ضيوف الشرف تقدمهم المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي محمد عوض العامري والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري والرئيس المكلف للاتحاد اليمني للكرة الطائرة حسين عوض موسى والامين العام عبدالسلام بافطيم والمشرف الفني علي العيدروس ورئيس الفرع يونس بخضر بتكريم البطل سيئون بكاس البطولة وشباب القطن بكاس الوصافة والوحدة بكاس المركز الثالث.
وبختام التصفيات يكون الترتيب كالتالي:
المركز الأول -  سيئون برصيد 17 نقطة
المركز الثاني - شباب القطن برصيد 16نقطة
المركز الثالث – الوحدة برصيد 12 نقطة
المركز الرابع – الاتحاد برصيد 9 نقاط
المركز الخامس - الإتفاق  برصيد 6 نقاط  
المركز السادس - سلام الغرفة برصيد 3نقاط
المركز السابع - هلال السويري - بدون نقاط