سيئون-الاثنين 26/فبراير/2024-04:46

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شباب اللسك يحقق فوزاً ثميناً من أمام ريان ساه في بطولة كأس حضرموت الثامنة
[الأحد: 11/فبراير/2024م مصدر الخبر : تريم / موقع إذاعة سيئون / إعلام البطولة راشد الكوز ]
798879987987.jpg
نجح فريق كرة القدم بنادي شباب اللسك بالقرية في خطف أول ثلاث نقاط له لحساب المجموعة السابعة من بطولة كأس حضرموت الثامنة عقب تغلبه على نظيره الريان بساه بثنائية لهدف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب نادي البرق بتريم ضمن منافسات الدور التمهيدي للبطولة التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة.
وبتلك النتيجة رفع شباب اللسك رصيده إلى ثلاث نقاط متساويا مع الأحرار بتاربة الذي تغلب يوم أمس على اتحاد حوره بثلاثية لهدف ، فيما بقي الريان واتحاد حورة خاليا من النقاط ضمن المجموعة السابعة.
 في شوط المباراة الأول استطاع شباب اللسك من هز شباك الريان في الدقيقة 28 من كرة انفرادية أحسن استغلالها اللاعب بشار مبارك ، رغم الفرص الكثيرة المهدرة من جانب الريان ، ليستمر الحال كذلك حتى جاءت الدقيقة 39 بهدف ثاني لشباب اللسك بأقدام اللاعب أحمد حامد لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني بدأ بثلاثة تغييرات دفعة واحدة من قبل مدرب الريان الكابتن صبري عبدالله لتدارك الموقف ، فكان له ما أراد عندنا سجل فريقه الهدف الاول في الدقيقة 4 بأقدام المهاجم رائد باضاوي ، ليبسط سيطرته على مجريات المباراة ولكن دون فاعلية وفترات لم يحالفه الحظ للتسجيل ، فيما استمرت بقية دقائق المباراة وتحصل الطرفين على فرص حقيقية للتسجيل لكن توتر اللاعبين وعدم التركيز لم يستطيعا هز الشباك ، ليعلن الحكم صافرته بنهاية المباراة بفوز شباب اللسك بهدفين لهدف.
أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من غازي حسان حكم ساحة وعلى الخطوط مساعد أول عمار بن زيدان ومساعد ثاني محمد العيجم ، وصالح باغوث حكم رابع ، و داؤود بن مهري مقيّم حكام ، فيما راقب المباراة مبارك جمعان.