سيئون-الاثنين 15/ابريل/2024-04:41

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بحضور الوكيل العامري.. السلطة المحلية بمديرية ساه تقيم الأمسية الرمضانية الرابعة
[ الإثنين: 01/أبريل/2024م مصدر الخبر : ساه/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20240329_30.jpg
نظمت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ، أمس الخميس ، بمنشأة نادي الريان ، الآمسية الرمضانية الرابعة للمقادمة والمناصب والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والشباب ، برعاية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت والأستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.
وحضر الأمسية الحكم سالم بن شرمان وكيل محافظة حضرموت والمهندس خالد باحريش مدير المؤسسة العامة للكهرباء بوادي وصحراء حضرموت والأستاذ علي باسبعين وكيل محافظة حضرموت في حكومة الشباب والعقيد عمر الصاعي أركان قوة حماية الشركات والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والشباب.
وفي الأمسية هنأ الوكيل العامري قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه وكافة المقادمة والمشايخ بمناسبة شهر رمضان المبارك ، سائلاً العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، شاكراً إقامة الإفطار الجماعي بحضور النخب الإجتماعية والأعيان.
وأكد وكيل وادي حضرموت على أهمية إقامة مثل هذه الأمسيات الرمضانية التي تجمع الجميع على مائدة واحدة لتبادل الآراء وتقديم النصح وتطوير جوانب الحياة المعيشية للمواطنين.
وأشار الوكيل العامري إلى أن خدمات المواطنين الأساسية من كهرباء ومياه وصحة وتعليم تأتي في أولويات السلطة المحلية ، لافتاً إلى حرصه الشديد لتحسين مشاريع البنية التحتية في المديرية.
بدوره ألقى المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري كلمه رحب فيها بكافة الوافدين لحضور الأمسية الرمضانية الرابعة ، داعياً الجميع إلى توحيد الصف والكلمة والعمل المشترك لما يخدم مصالح المواطنين.
وأشار الشيخ بن عبودان إلى أن المتابعات المستمرة مع جهات الاختصاص ستثمر في تحقيق المشاريع المتعثرة داخل المديرية ، مقدما شكره للجان المنظمة للأمسية وبصمة اميره للخير والفضيله على توفير وجبة الإفطار. وتخلل الأمسية الرمضانية كلمة إرشادية ألقاها الأستاذ صالح عمر بن مسلم وقصيدة شعرية للشاعر صلاح احمد بافضل ، إضافة إلى فقرة تكريم أفضل شخصية تطوعية بمحافظة حضرموت العام.
إلى ذلك كرم المدير العام فريق الطوارئ بالمؤسسة العامة للكهرباء بشهادات تقديرا وعرفانا لجهودهم الكبير في تقديم الخدمات للمواطنين ، فيما قدمت إدارة المؤسسة العامة للكهرباء درع تذكاري للمدير العام لمديرية ساه نظير عطاءاته المستمرة ووقفته الجادة مع فرع المؤسسة العامة .