سيئون-الاحد 14/يوليو/2024-08:53

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وحدة المكلا واتحاد سيئون وشبيبةالديس وسيئون يلتحقون بالمتأهلين للدور ال16 في كأس حضرموت الثامنة
[ الأحد: 26/مايو/2024م مصدر الخبر : المكلا/موقع مكتب وزارة الشباب والرياضة ـ حضرموت الوادي والصحراء/اعلام الراعي الإعلامي/فهمي باحمدان ]
Picsart_24-05-25_06-21-05-588.jpg
  التحقت فرق أندية وحدة المكلا واتحاد سيئون وشبيبة الديس الشرقية وسيئون بالفرق ال11 المتأهلة إلى دور ال16 (ثاني مراحل النهائيات) في بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم الجارية منافساتها  حالياً برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة , وبلغت هذه الأندية الأربعة الدور ال16 بعد نهاية مباريات اليوم  الجمعة في ختام مواجهات الجولة الثالثة (الأخيرة) في دور المجموعات (دور ال32 ) والتي جرت في المكلا وروكب وسيئون وتريم.
   وحدة المكلا جدارة وتواصل نجاح

  على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا أنهى وحدة المكلا مبارياته بفوز كبير ومستحق على الريدة الشرقية بستة أهداف مقابل هدف يتيم في ختام مبارياتهما في المجموعة الثانية.

  كان الريدة هو من افتتح التسجيل وباغت الوحدة بهدف سجل بعد مرور نصف ساعة بواسطة سالم الرويعي , وانتهت به أحداث الشوط الأول , ليأتي الشوط الثاني مختلفاً تماماً عن سابقه ويمطر فيه الوحدة مرمى الريدة بسداسية قاسية وموجعة حملت توقيع سالمين باقديم ثلاثة أهداف (هاتريك )وهدف لكل من حمد علي الموزعي ,يسلم رمضان باقايه , نائف عمر باعيسى.
  بالفوز حصد الوحدة 9 نقاط كاملة غير منقوصة من ثلاث انتصارات متتالية سجل بها الفريق التفوق والعلامة الكاملة مواصلاً العطاء الطيب والنتائج الإيجابية منذ رحلة الفريق في النسخة السابعة (2023) والتي وصل فيها إلى مشارف النهائي .
 
   الوحدة سجل 11 هدفاً في مشواره بدور المجموعات في الثلاث المباريات بدأها بهدف في الشبيبة وواصل برباعية في الصدارة واختتمها اليوم بسداسية, ويعتبر أكثر فرق البطولة تهديفياً في هذا الدور الى الآن وقبل ختام منافسات المجموعة الرابعة التي ستجرى يوم غد.

   تأهل الوحدة أولا عن هذه المجموعة وسيقابل في دور ال16 شباب القطن ثاني المجموعة السادسة ذهاباً في سيئون وإياباً في المكلا .

سباعية تصعد بالشبيبة
 
   وفي نفس المجموعة احتضن ملعب نادي شباب روكب المباراة الختامية لشبيبة الديس الشرقية والصدارة , وانتهت بنتيجة كبيرة بلغت سبعة أهداف نظيفة بمرمى الصدارة وتأهل مستحق وجدير , وهي النتيجة الأعلى  حيث سجلها قبل الشبيبة الريدة وفي مرمى الصدارة أيضا  .
    الشبيبة خطف بطاقة العبور الثانية عن المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط  إلى دور ال16 وسيواجه ريان ساه ذهاباً في المكلا وإياباً في سيئون , وسجل الفريق السماوي ذلك للمرة الثانية على التوالي بعد أن تأهل النسخة الماضية للدور نفسه.
     سجل سباعية الشيبة محمد العليي وعلي مبارك علي (هدفين ) وهدف لكل من عوض باسلمه ,سالم العجيلي , وحسين سبتي .
   
اتحاد سيئون في المقدمة
   وتواصلاً لمباريات اليوم الجمعة اختتمت المجموعة الثامنة مبارياتها في سيئون وتريم بتأهل اتحاد سيئون وجاره سيئون .
    في الملعب الأولمبي بسيئون نال اتحاد سيئون البطاقة الأولى لدور ال16 بفوزه على قضاعة بثلاثة أهداف دون رد ليرفع رصيده إلى 7 نقاط , سجل هدفين من الثلاثية وجدي بن صبيح , والثالث عبدالله الجابري .
  الاتحاد تأهل كأول المجموعة وسيواجه ثاني المجموعة الرابعة الذي سيتحدد يوم غد السبت بانتهاء مباريات الجولة الثالثة بلقاء شعب حضرموت ودوعن في المكلا , وسمعون الشحر وأهلي الغيل في روكب.

  سيئون ثانياً
  وفي تريم وتحديداً على ملعب نادي البرق ضمن سيئون البطاقة الثانية عن المجموعة الثامنة الى الدور ال16 بعد تعادله مع شبام بهدف لهدف ,
تقدم سيئون بهدف علي باحميد , في الشوط الأول , وفي آخر دقائق الشوط الثاني عادل شبام النتيجة عن طريق بلال بازياد.
 ورفع سيئون بهذا التعادل رصيده الى 5 نقاط ,  وينتظر سيئون الأول من المجموعة الرابعة ليتواجها  معه ذهابا وإيابا قس دور ال16  , بعد أن يتم غد  السبت حسم المركزين الأول والثاني بين سمعون المتأهل السابق واحد الثلاثة دوعن وشعب حضرموت وأهلي الغيل .