سيئون-الاحد 14/يوليو/2024-09:27

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شرطة مديرية حوره ووادي العين تلقي القبض على متهم بسرقة دراجة نارية وتستعيد دراجتين مسروقتين
[ الأربعاء:10/يوليو/2024م مصدر الخبر : حوره وادي العين/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20240709_11.jpg
ألقت شرطة مديرية حوره وادي العين بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء القبض على متهم بسرقة دراجة نارية بمدينة حوره واستعادة دراجتين مسروقتين.
وقالت شرطة حوره وادي العين في بيان لها” بأنها تلقت بلاغ من احد المواطنين يفيد بتعرضة لسرقة الدراجة النارية التابعة له ، مشيرة بأنها تفاعلت مع البلاغ بسرعة وتشكيل فريق تحريات في رصد المتهم ومتابعة تحركاته وكشف هويته تكللت بضبط المتهم الذي يدعى (ع ، ش ، ع ، ح ) من اهالي الحديده باجل ويسكن حاليا في مجمع الفايز.

وأفاد المتهم خلال التحقيق معه بالاعتراف بسرقة الدراجة النارية وقام ببيعها في منطقة الخشعه على شخص مجهول بمبلغ 150 ألف ريال وتم التحرك إلى منطقة الخشعة بعد عملية تحريات واسعة من قبل البحث والتحريات وضبط الدراجة النارية وتم اخذ اقوال المشتري واسترجاع الدراجة النارية.
كما تمكنت شرطة وادي العين وحوره من استعادة دراجة نارية سرقت من منطقة بن عيفان وعثرت بحوزة المواطن يدعى ( ص ، ع ) حيث افاد انه اشتراها من المواطن يدعى ( م ، ق ، ر ) حيث تم إستعادة الدراجة النارية والتعميم على الجاني.
وأكد مدير الامن والشرطة بمديرية وادي العين وحوره النقيب علي مبارك الضليع ان هذه العملية تأتي ضمن إطار التنسيق بين الادارات والوحدات الأمنية بالمديريات حسب توجيهات مدير عام الامن والشرطة بوادي حضرموت العميد الركن عبدالله بن حبيش ، مشيرا بأن الاجهزه الأمنية سوف تكون دائما يقضة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان المديرية واقلاق السكينة العامة.