سيئون-
الاحد 28/يونيو/2026
-
03:27
موجة متوسطة
756 KHz
موجتا FM
95.4 MHz
89.5 MHz
كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا
جيدة
مقبولة
ضعيفة
نتائج التصويت
حالة الطقس:
انقر هنا للتعرف على أحوال الطقس فى مدن المحافظة
مفاتيح المدن:
انقر هنا للتعرف على ارقام مفاتيح مدن الجمهورية
تهــاني :
سجـل تهانيك لمن تحب هنا
تعـــازي :
سجل تعــازيك هنا
الرئيسية
/
اخبار عامة
/
مدير عام العبر يناقش مع نائب الهيئة العامة للنقل مشروع تنظيم قطاع النقل وإنشاء محطة نموذجية للمسافرين
[ الأحد: 28/يـونـيــو/2026م مصدر الخبر : العبر/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
استقبل مدير عام مديرية العبر الأستاذ عامر علي بلفنخ الصيعري، نائب مدير الهيئة العامة للنقل البري سند بن ذيبان، بحضور مدير الأمن والشرطة بمديرية العبر النقيب عبدالله التميمي، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنظيم وتطوير قطاع النقل بالمديرية.
مدير عام العبر يناقش مع نائب الهيئة العامة للنقل مشروع تنظيم قطاع النقل وإنشاء محطة نموذجية للمسافرين
وتناول اللقاء ترتيب إجراءات عمل حافلات النقل والشاحنات وتخصيص موقع خاص بها، بما يسهم في تنظيم حركة النقل وتسهيل تقديم الخدمات للمسافرين، إضافة إلى استعراض آلية تنظيم حركة النقل داخل المديرية لما لها من أهمية كبيرة في خدمة المواطنين والمسافرين.
مدير عام العبر يناقش مع نائب الهيئة العامة للنقل مشروع تنظيم قطاع النقل وإنشاء محطة نموذجية للمسافرين
كما تطرق اللقاء إلى أهداف مشروع إنشاء محطة نموذجية لإيواء المسافرين، وما يمثله المشروع من أهمية في رفع كفاءة قطاع النقل البري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، بما يواكب احتياجات المديرية ومكانتها باعتبارها إحدى البوابات الرئيسية لحركة المسافرين.
وعقب ذلك، نزل الجانبان إلى الموقع المقرر إقامة المحطة فيه، حيث تم الاطلاع على مساحته وموقعه ومدى ملاءمته لتنفيذ المشروع، مؤكدين أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع وفق المواصفات المطلوبة، بما يسهم في تعزيز البنية التحتية لقطاع النقل وتحسين بيئة العمل وتقديم خدمات أكثر تنظيماً وأماناً للمسافرين.